Tuesday 20 March 2018

آمنة التحوط الفوركس


السيارات الذكية برياكوت + التحوط إي [جديد!]
مرحبا التجار! نود أن أعرض لكم لأحدث مشروعنا الذكية كسر الخروج + التحوط التداول إي. نحن جميعا انتظر طويلا لهذا الإصدار الجديد، ولكن هو في النهاية هنا متاحة للجميع من أنت. لقد عملنا بجد لنشر هذا الإصدار، كان علينا أن نتأكد من جميع الأعمال الكمال وأيضا إجراء اختبارات كبيرة لهذا إي. وقد تم اختبار هذا الإصدار على حساب حقيقي لمدة 4 أشهر ولا تزال قيد التشغيل. خلال هذا الوقت تم تحديث إي باستمرار مع الميزات الجديدة التي جعلت هذا المنتج مستقرة جدا ومربحة في جميع ظروف السوق.
تحقق من كشف سجل الحساب المباشر. وكان الإيداع الأولي لهذا الحساب الحي 22،68 $، بعد 4 أشهر من مستقرة كل يوم تشغيل، اكتسبت إي حوالي 450 $، وهو ما يعني أنه.
1900٪ من الأرباح. خلال الاختبار المباشر كان إي يعمل كل يوم، وقد تم دفعه إلى حدود لاختباره في جميع ظروف السوق. تم ترقية إي باستمرار حتى تم التوصل إلى إطلاق سراح مستقرة، وهو متاح الآن بالنسبة لك!
بيان تاريخ الحساب المباشر.
المكونات الرئيسية التي تجعل هذا إي مستقرة جدا وآمنة ومربحة.
شفرة المصدر الجديد تماما الذي يحسب الدعم و ريسيتانس خطوط آلي ويوجهها على الرسم البياني الخاص بك مجمع الحية ومؤتمتة بالكامل نظام التحوط المضمنة في التعليمات البرمجية المصدر، الأمر الذي يجعل هذا إي آمنة جدا في جميع ظروف السوق نظام ملف الذاكرة الخاصة. إي بإنشاء ملفات السجل الخاصة التي، إذا لزم الأمر إي يدعم ذلك، إذا تعطلت منصة أو فقد الاتصال.
يرجى إلقاء نظرة على العرض التقديمي والعرض العام ل إي & # 8217:
كيف يعمل؟
السبب الرئيسي لماذا هذا برياكوت التحوط إي مستقرة جدا وآمنة هو نظام التحوط. بعد تحميل هذا البرنامج على الرسم البياني الخاص بك التحوط إي يجد على الفور آخر مستويات الدعم والمقاومة الهامة ويضع أوامر المعلقة في تلك المستويات. هل لديك أي وقت مضى مشكلة لتحديد أي جانب السوق سوف تذهب؟ هل ستترتد من خط الدعم أو تضغط على خطوط المقاومة؟ هذه هي المشكلة التي يواجهها كل متداول فوركس كل يوم & # 8230؛ حسنا، يتيح أن تكون ذكية ووضع خط السعر في الوسط! سوف إي الحفاظ على منعش جديد الدعم ومستويات مقاومة على كل شريط جديد، لذلك لديك دائما أحدث المستويات محملة أوامر المعلقة عليها. الآن، إذا كان السوق يكسر إلى طريقة أو أخرى (تذكر أننا لا نهتم الجانب الذي لدينا كل من شراء وبيع أوامر المعلقة في نفس الوقت) يضرب السعر واحدة من تلك المستويات، وقد تم فتح التجارة إلى ذلك الجانب. تم تجهيز هذا إي أيضا مع نظام وقف زائدة الذكية، الذي يلتقط حتى أصغر سوق الأرباح يمنحك.
ماذا لو كان السعر يتحول ويذهب العكس؟ هذا هو المكان الذي يأتي حماية التحوط في. التحوط إي يحدد دائما على عكس أمر معلق التي سيتم اتخاذها إذا كان السوق يتحول حولها، وسوف تتكرر هذه الدورة حتى يقرر السوق اتجاهه. ربما تسأل ما إذا إي يفتح أكثر من ذلك بكثير ل. شراء الصفقات من بيع، مثل 9 مقابل 2 أوامر؟ بهذه الطريقة سيكون لديك خسارة كبيرة إذا كان السوق يحتفظ يستدير. ولكن هذا هو المكان الذي يصبح لدينا أحدث ميزة في متناول يدي، ويسمى & # 8220؛ هدجيراتيو & # 8221 ؛، إذا وضعت 3 في هذا المجال، إي لن تسمح الفرق ليكون أكبر من 3 الصفقات في ما بين، مثل ل إكس .: فإنه سيتم فتح ماكس فقط. x3 شراء مقابل x0 بيع، x4 شراء مقابل بيع 1، 13 شراء مقابل بيع 10 وهلم جرا. بهذه الطريقة لم يكن لديك نسبة الفرق كبير جدا بين الجانبين، وفي نهاية المطاف واحد أو آخر يفوز. هو السؤال فقط من الوقت!
ونحن نعلم، للوهلة الأولى أنه قد يكون مربكا والرياضيات يمكن أن يكون من الصعب أن نفهم. ولكن هذا هو السبب في أننا عملنا بجد لجعل هذا كل الآلي وتشفير خوارزميات مستقرة جدا وعالمية في المحرك إي و # 8217 الصورة. سوف يتم توفير لك أيضا. بدف دليل دليل مع شرح مفصل لكل معلمة في نافذة الإعدادات والتعليمات كيفية استخدام إي. يحتوي على حزمة التحميل أيضا ملف. set واحد، أننا كنا تستخدم لاختبار وتطوير أفضل الإعدادات لهذا إي، لذلك يمكنك فقط تحميل الإعدادات من ملف واحد وكنت على استعداد للذهاب.
مع هذا الإصدار الجديد التحوط إي قمنا أيضا بتطوير عرض معلومات مبتكرة ومبتكرة جديدة، والتي سوف تظهر على الرسم البياني الخاص بك وسوف اطلاعكم مع كل عملية التي التحوط إي يفعل. أيضا الشاشة سوف طباعة جميع الحسابات وسوف تتبع كل التجارة المحرز في دورة التداول. أي خطأ أو إخطار سوف تخرج إذا حدث شيء! هذا مفيد جدا أن يكون عندما تريد أن يكون السيطرة الكاملة على عملية التداول.
كل إصدار من برنامجنا قادر على التجارة مع أي إطار زمني وأي زوج كورنسي وكذلك الأسهم والمعادن الخ. كل لدينا إي & # 8217؛ s يمكن حتى التجارة أزواج متعددة في نفس الوقت مفصولة عدد السحر. البرنامج يحتوي على نظام ذاكرة خاص مما يخلق ملفات الذاكرة ويسجل عملية التداول، لذلك y أو أبدا تفقد دورة التداول الخاصة بك في حالة تعطل منصة أو أي مشاكل في الاتصال.
البدء في كسب الربح على المستوى المهني مع هذا الحصري إي التحوط. الحصول على نسخة خاصة بك من: سمارت برياكوت + التحوط التداول إي. ونحن نوصي بشدة لاختبار الإعدادات الخاصة بك على اختبار الظهر والتجريبي قبل تشغيله على الهواء مباشرة! هناك ملف 1.set والمستخدمين دليل دليل وشملت & # 8211؛ لذلك كنت لا & # 8217؛ ر يجب أن تقلق إذا كنت لا تفهم كل شروط الإعدادات!
تريد اختبار ذلك؟
ونحن على يقين من أن كنت سوف ترغب في ذلك، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يريدون اختبار ذلك على اختبار أو حساب تجريبي أصدرنا الإصدار التجريبي. يرجى ملاحظة أن هذا الإصدار لن تتداول على الحسابات الحية. كما يتم تعطيل كافة الإعدادات لهذا الإصدار. سيتم استخدام الإعدادات الافتراضية.
يعجب ب؟ إي متاح في سعرين لشراء.
1. يمكنك استخدام عرض شريكنا باكسفوريكس والحصول على هذا البرنامج لنصف السعر! كل ما عليك القيام به هو التسجيل لهذا الوسيط أولا، ثم شرائه من هنا. إي سوف تعمل فقط مع باكسفوريكس وقت الحياة. لقد اختبرنا هذا وجميع منتجاتنا الأخرى على هذا الوسيط ولا تزال تعمل معهم. وهو متوافق تماما، وجميع التجار من جميع البلدان هي موضع ترحيب للانضمام & # 8211؛ لن تخيب! انقر هنا لبدء التسجيل.
إذا تم إجراء أي تغييرات وسيتم إصدار إصدارات جديدة من هذا المنتج سيتم نشر الملفات هنا. يرجى اتباع موقعنا على الشبكات الاجتماعية أن تكون على علم.
الإصدار v1.2 الذي يتضمن إصلاحات جديدة:
& # 8211؛ عرض معلومات أكثر تفصيلا.
& # 8211؛ جديد ذكي شفرة المصدر الأساسية.
& # 8211؛ بديهية مستويات التداول التلقائي التي وضعتها إي.
& # 8211؛ إعدادات الأمان للاستقرار.
& # 8211؛ ثابت نظام ذاكرة الذاكرة البق.
المستخدمين الذين يمتلكون بالفعل هذا إي، يرجى الاتصال بنا مع فاتورة الشراء الخاصة بك، ونحن سوف نكون سعداء أن نرسل لك هذا الإصدار الجديد.
إذا كان لديك أي مشاكل أو أسئلة لا تتردد في ملء نموذج الاتصال.
70 تعليقات.
لسوء الحظ، لا خصومات للنسخ التجريبية. إي تعمل على جميع الوسطاء الذين يدعمون منصة MT4.
مرحبا، أود أن اختبار هذا إي على التجريبي أولا. أرجو أن تخبرني إذا كان هناك خصم متاح على التجريبي إي؟
هذا التجريبي إي قادرة على تشغيل على كل وسيط & # 8217؛ ق حساب تجريبي؟ شكر.
اترك التعليق إلغاء الرد.
عدد العناصر في العربة: 0.
أنت بأمان معنا.
لدينا وسيط موثوق به!
لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.
انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.
محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!
لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.
التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.

إشارات التعليقات.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
أكثر الفوركس إشارات التعليقات.
هل تتداول نسخة أفضل طريقة لتداول العملات الأجنبية؟
لم يعد تداول العملات الأجنبية هو المجال الوحيد للرجال الذين يرتدون ملابس حادة في الطوابق التجارية الصاخبة. اقرأ أكثر.
هايلي الخيارات الثنائية روبوت الاستعراض - هل هو احتيال أو الروبوت ثنائي آمن؟
نود أن أعرض لكم على روبوت الخيارات الثنائية رفيعة المستوى. النظام هو شعبية إلى حد ما، في الغالب لأنه مصمم للعمل مع وسيط مشهور وندش]؛ أسيك التي تنظمها. يمكنك قراءة مراجعتنا الكاملة لهذا الوسيط هنا. اقرأ أكثر.
سيغنالزاموراي مراجعة †"هل هو احتيال أو آمنة الخيارات الثنائية الروبوت؟
سيغنالزاموراي هو نظام الخيارات الثنائية، الذي يدعي لكسب المال للأشخاص الذين يتبعون إشاراتها. ويأتي خالية تماما من التهمة، والتي يبدو على الفور مريب. في هذا الاستعراض سوف تعطي تقييمنا صادقة للنظام. اقرأ أكثر.
كوبيفس التغييرات الحد الأدنى لمتطلبات الودائع لحسابات تداول العملات الأجنبية.
وقد تم تغيير مبلغ الحد الأدنى للإيداع المطلوب من قبل المستخدمين من كوبيفس، خدمة التداول الاجتماعي من وسيط الفوركس روبأوفوريكس للتجار الذين خلق العروض والمستثمرين الذين يشتركون فيها، وقال كوبيفس يوم الثلاثاء. ودخلت التغييرات حيز النفاذ في 24 تشرين الثاني / نوفمبر. اقرأ أكثر.
كجي فريزر تطلق منصة التداول الاجتماعي إيوندو في سنغافورة.
اعلنت شركة كجي فريزر للاوراق المالية ان شركة كجي فريزر سيكيوريتيز التي تديرها تايوان تطلق في سنغافورة منتجا جديدا، وهي شركة كجي كونتراكس، التي تستخدم منصة ترادهوب لتداول البطاقات البيضاء، وفقا لما ذكرته ايوندو اليوم الخميس. كجي هو أوليدو و رسكو؛ s العميل الأول في سنغافورة. اقرأ أكثر.
شبكة التداول الاجتماعي لم تعد كوبيفس تقدم حسابات سنوية للتجار.
وقد قامت شركة روبأوفوريكس التي تتخذ من قبرص مقرا لها بتغييرات كبيرة في ظروف نظام كوبيفس الذي تعمل به، كما أعلنت الشركة في وقت سابق من هذا الأسبوع. وقد توقف نظام كوبيفس، المتاح لكل من المستثمرين والتجار، عن تقديم حسابات متوسطة للتجار. اقرأ أكثر.
إتورو: لم يعد تجار المخاطر العالية متاحا للنسخ.
أعلنت إتورو، أكبر شبكة استثمار اجتماعي في العالم، عن خطوات هامة في جهودها الرامية إلى خفض المخاطر من خلال تشجيع التجارة المستدامة والمسؤولة عبر أعضائها وتعزيز الأرباح على المدى الطويل. اقرأ أكثر.
شبكة التجارة الاجتماعية أيوندو يرفع 6 ملايين فرنك سويسري في التمويل.
في سياق خطط التوسع الدولية، مع التركيز على آسيا أعلنت مجموعة أيوندو اليوم أنها تلقت 6 ملايين فرنك سويسري إضافية من التمويل من قاعدة المساهمين الحالية، بقيادة مجموعة الأسهم الخاصة ومقرها سنغافورة لومينور كابيتال. اقرأ أكثر.
شركاء سبوتوبتيون مع زولوتريد لتوفير إشارات الخيار الثنائي.
سبوتوبتيون، أكبر مزود منصة الخيارات الثنائية في العالم، تعلن عن الشروع في مشروع ينتظر بشكل جيد للإشارات من خلال الشراكة الحصرية مع موقع التداول نسخة زولوتريد. اقرأ أكثر.
شبكة التداول الاجتماعي كوبيفس متاحة الآن في 12 لغة.
في بداية العام، أعلن روبأوفوريكس، وسيط الفوركس المبتكر في نيوزلندا وقبرص، عن كوبيفس، شبكة التداول الاجتماعي. في البداية كانت الشبكة متاحة باللغة الروسية فقط، ولكن اعتبارا من الأسبوع الماضي وسعت بصمتها الجغرافية والآن كوبيفس. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

التحوط الفوركس: كيفية إنشاء استراتيجية التحوط مربحة بسيطة.
في نهاية المطاف لتحقيق الهدف أعلاه تحتاج إلى دفع شخص آخر لتغطية المخاطر السلبي الخاص بك.
في هذه المقالة سوف أتحدث عن العديد من استراتيجيات التحوط الفوركس ثبت. القسم الأول هو مقدمة للمفهوم الذي يمكنك تخطي بأمان إذا كنت بالفعل فهم ما التحوط هو كل شيء.
وينظر القسمان الثانيان في استراتيجيات التحوط للحماية من مخاطر الهبوط. زوج التحوط هو استراتيجية التي تتداول الأدوات المترابطة في اتجاهات مختلفة. ويتم ذلك حتى خارج ملف التعريف العودة. الخيار التحوط حدود المخاطر الهبوطية من خلال استخدام الدعوة أو وضع الخيارات. هذا هو أقرب إلى التحوط الكمال كما يمكنك الحصول عليها، لكنه يأتي بسعر كما هو موضح.
ما هو التحوط؟
التحوط هو وسيلة لحماية الاستثمار ضد الخسائر. یمکن استخدام التحوط للحمایة من تحرك السعر السلبي في الأصول التي تحتفظ بھا. ويمكن أيضا أن تستخدم للحماية من التقلبات في أسعار صرف العملات عندما يتم تسعير الأصول بعملة مختلفة إلى العملة الخاصة بك.
عند التفكير في استراتيجية التحوط دائما ما نضع في اعتبارنا القواعد الذهبية اثنين:
التحوط قد تساعدك على النوم ليلا. ولكن هذا السلام البال يأتي بتكلفة. وستكون لاستراتيجية التحوط تكلفة مباشرة. ولكن يمكن أن يكون أيضا تكلفة غير مباشرة في أن التحوط نفسه يمكن أن تقيد الأرباح الخاصة بك.
والقاعدة الثانية أعلاه مهمة أيضا. التحوط المؤكد الوحيد هو أن لا يكون في السوق في المقام الأول. دائما يستحق التفكير في مسبقا.
بسيطة التحوط العملة: أساسيات.
إن أبسط أشكال التحوط هي حيث يرغب المستثمر في تخفيف مخاطر العملة. لنفترض أن المستثمر الأمريكي يشتري أصولا أجنبية مقومة بالجنيه البريطاني. للبساطة، دعونا نفترض انها حصة الشركة على الرغم من أن نضع في اعتبارنا أن المبدأ هو نفسه لأي نوع آخر من الأصول.
يوضح الجدول أدناه موقف حساب المستثمر.
وبدون حماية يواجه المستثمر خطرين. الخطر الأول هو أن سعر السهم ينخفض. الخطر الثاني هو أن قيمة الجنيه الإسترليني تقع مقابل الدولار الأمريكي. ونظرا للطبيعة المتقلبة للعملات، فإن حركة أسعار الصرف يمكن أن تزيل بسهولة أي أرباح محتملة على السهم. لتعويض هذا، يمكن التحوط الموقف باستخدام عملة غبوسد إلى الأمام على النحو التالي.
في ما سبق المستثمر "شورت" عملة إلى الأمام في غبوسد بسعر الصرف الحالي. حجم مثل أن القيمة الاسمية الأولية يطابق ذلك من موقف السهم. هذا "يقفل" سعر الصرف وبالتالي إعطاء حماية المستثمرين من التحركات سعر الصرف.
في البداية، قيمة الأمام هي صفر. إذا انخفض الجنيه الإسترليني مقابل الدولار (غبوسد) سترتفع قيمة الآفاق. وبالمثل، إذا ارتفع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي، ستنخفض قيمة المستقبل.
ويبين الجدول أعلاه سيناريوهين. في كل من سعر السهم بالعملة المحلية لا يزال هو نفسه. في السيناريو الأول، تراجع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار. ويعني انخفاض سعر الصرف أن الحصة الآن تبلغ قيمتها 2460.90 دولارا فقط. لكن الانخفاض في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يعني أن العملة الآجلة تبلغ الآن 378.60 دولار. وهذا يعوض تماما الخسارة في سعر الصرف.
لاحظ أيضا أنه إذا ارتفع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، يحدث العكس. وتستحق هذه الحصة قيمة أكبر بالدولار الأمريكي، إلا أن هذا الكسب يقابله خسارة مماثلة في العملة الآجلة.
في الأمثلة أعلاه، ظلت قيمة السهم في الجنيه الإسترليني على حالها. ويحتاج المستثمر إلى معرفة حجم العقد الآجل مقدما. وللحفاظ على فعالية تحوط العملة، سيحتاج المستثمر إلى زيادة أو تقليل حجم األمام لتتناسب مع قيمة السهم.
وکما یوضح ھذا المثال، یمکن أن تکون التحویلات النقدیة عملیة نشطة وکذلك عملیة باهظة التکلفة.
إستراتيجية التحوط للحد من التقلب.
لأن التحوط قد تكلف ويمكن الحد من الأرباح، فمن المهم دائما أن نسأل: "لماذا التحوط"؟ فبالنسبة لتجار الفوركس، نادرا ما يتم اتخاذ قرار بشأن التحوط. في معظم الحالات لا يحتفظ المتداولون في الفوركس بالأصول، ولكن الفروقات التجارية بالعملة.
نقاط يومية.
ضرورية لأي شخص جاد في كسب المال عن طريق سلخ فروة الرأس. فإنه يدل على سبيل المثال كيفية اتجاهات فروة الرأس، التصحيح وأنماط شمعة، وكذلك كيفية إدارة المخاطر. فإنه يدل على كيفية تجنب الأخطاء التي العديد من التجار فروة الرأس الجديدة تقع في.
حمل التجار هي استثناء من هذا. مع التجارة تحمل، التاجر يحمل موقف لتجميع الفائدة. إن خسارة سعر الصرف أو مكسبه هو أمر يحتاج تاجر التاجر إلى السماح به وغالبا ما يكون أكبر خطر. حركة كبيرة في أسعار الصرف يمكن أن يمسح بسهولة الفائدة التي يتراكمها تاجر عن طريق عقد زوج حمل.
وكثيرا ما تتعرض أزواج تحمل أكثر من غيرها لحركات متطرفة مع تدفق الأموال إليها وبعيدا عنها كتغييرات في سياسة البنك المركزي (اقرأ المزيد).
للتخفيف من هذه المخاطر، يمكن لمتداول الترحيل استخدام شيء يسمى "التحوط العكسي لزوج التحمل". هذا هو نوع من التجارة الأساس. مع هذه الاستراتيجية، والتاجر تأخذ موقف التحوط الثاني. الزوج المختار لموقف التحوط هو الذي له علاقة قوية مع زوج الحمل ولكن بشكل حاسم يجب أن تكون الفائدة المبادلة أقل بكثير.
حمل زوج التحوط المثال: تجارة الأساس.
خذ المثال التالي. الزوج نزدشف يعطي حاليا فائدة صافية قدرها 3.39٪. الآن نحن بحاجة إلى إيجاد زوج التحوط الذي 1) يرتبط بقوة مع نزدشف و 2) لديه اهتمام أقل على الجانب التجاري المطلوب.
باستخدام هذه الأداة التحوط الفوركس الحرة يتم سحب أزواج التالية من المرشحين.
تظهر الأداة أن أودجبي له أعلى ارتباط ل نزدشف خلال الفترة التي اخترتها (شهر واحد). وبما أن الارتباط إيجابي، سنحتاج إلى اختصار هذا الزوج لإعطاء تحوط ضد نزدشف. ولكن بما أن الفائدة على موقف أودجبي القصير سيكون -2.62٪ فإنه يمحو معظم الفائدة في موقف طويل في نزدشف.
المرشح الثاني، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يبدو أكثر واعدة. الفائدة على المركز القصير في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار ستكون -1.04٪. لا يزال الارتباط مرتفعا إلى حد ما عند المستوى 0.7137 وبالتالي سيكون هذا الخيار الأفضل.
ثم نفتح المنصبين التاليين:
يتم اختيار وحدات التخزين بحيث تتطابق مبالغ التجارة الاسمية. وهذا يعطي أفضل التحوط وفقا للارتباط الحالي.
ويبين الشكل 1 أعلاه عوائد التجارة التحوطية مقابل التجارة غير المغطاة. يمكنك أن ترى من هذا أن التحوط هو أبعد ما يكون عن الكمال ولكن أنه يقلل بنجاح بعض من قطرات كبيرة كان يمكن أن يحدث خلاف ذلك. يوضح الجدول أدناه التدفقات النقدية الشهرية واألرباح والخسائر لكل من المتاجرة وغير المحوطة.
حمل التحوط مع الخيارات.
التحوط باستخدام زوج المقاصة له قيود. أولا، تترابط باستمرار الارتباطات بين أزواج العملات. ليس هناك ما يضمن أن العلاقة التي كانت ينظر إليها في البداية سوف تستمر لفترة طويلة، بل في الواقع يمكن أن تتراجع حتى على فترات زمنية معينة. وهذا يعني أن "التحوط الزوج" يمكن أن تزيد في الواقع المخاطر لا يقلل ذلك.
ولتحسين استراتيجيات التحوط الموثوقة، يلزم استخدام الخيارات.
شراء من خيارات المال.
ويتمثل أحد نهج التحوط في شراء خيارات "خارج المال" لتغطية الجانب السلبي في تجارة المحمل. في المثال أعلاه سيتم شراء خيار "خارج المال" على نزدشف للحد من مخاطر الهبوط. السبب في استخدام "من المال وضعت" هو أن الخيار الخيار (التكلفة) هو أقل ولكن لا يزال يوفر حماية تاجر التاجر ضد سحب شديد.
بيع الخيارات المغطاة.
كبديل للتحوط يمكنك بيع خيارات المكالمة المشمولة. وهذا النهج لن يوفر أي حماية الهبوط. ولكن ككاتب الخيار يمكنك جيب قسط قسط ونأمل أن تنتهي صلاحيتها لا قيمة لها. بالنسبة إلى "المكالمة القصيرة"، يحدث ذلك إذا انخفض السعر أو بقي على حاله. بالطبع إذا انخفض السعر بعيدا جدا سوف تفقد على الموقف الأساسي. ولكن القسط الذي تم جمعه من الكتابة المستمرة المكالمات المغطاة يمكن أن يكون كبيرا وأكثر من كافية لتعويض خسائر الهبوط.
إذا ارتفع السعر سيكون لديك لدفع على المكالمة التي قمت بكتابتها. ولكن هذه النفقات سوف تغطيها زيادة في القيمة الأساسية، في المثال نزدشف.
التحوط مع المشتقات هو استراتيجية متقدمة ويجب أن تحاول فقط إذا كنت تفهم تماما ما تقومون به. ويتناول الفصل التالي التحوط مع الخيارات بمزيد من التفصيل.
الحماية السلبية باستخدام خيارات فكس.
ما يريده معظم التجار حقا عندما يتحدثون عن التحوط هو الحصول على حماية الجانب السلبي ولكن لا تزال لديها إمكانية لتحقيق الربح. إذا كان الهدف هو الحفاظ على بعض الاتجاه الصعودي، فهناك طريقة واحدة فقط للقيام بذلك، وذلك باستخدام الخيارات.
عند التحوط من موقف مع أداة مترابطة، عندما يذهب واحد يذهب يذهب إلى أسفل. الخيارات مختلفة. لديهم مكافأة غير متماثلة. سيؤدي هذا الخيار إلى الدفع عندما يكون الهدف الأساسي في اتجاه واحد ولكنه يلغي عندما يسير في الاتجاه الآخر.
أولا بعض المصطلحات الخيار الأساسي. مشتري الخيار هو الشخص الذي يسعى إلى حماية المخاطر. البائع (الذي يسمى أيضا الكاتب) هو الشخص الذي يوفر هذه الحماية. المصطلحات طويلة وقصيرة هي أيضا شائعة. وبالتالي للحماية من غبوسد السقوط سوف تشتري (الذهاب طويلة) خيار الجنيه الإسترليني مقابل الدولار. سوف تسدد دفعة إذا انخفض السعر، ولكن إلغاء إذا كان يرتفع.
من ناحية أخرى إذا كنت قصيرة غبوسد، لحماية ضد ارتفاع، وكنت شراء خيار الاتصال.
لمزيد من المعلومات حول تداول الخيارات انظر هذا البرنامج التعليمي.
استراتيجية التحوط الأساسية باستخدام خيارات وضع.
خذ المثال التالي. التاجر لديه المركز الطويل التالي في غبوسد.
وقد انخفض السعر بالفعل منذ أن دخل ذلك الموقف هو الآن بانخفاض قدره 70 $.
التاجر يريد أن يحمي من مزيد من السقوط لكنه يريد أن يبقي الموقف مفتوحا على أمل أن الجنيه الإسترليني مقابل الدولار سيجعل خطوة كبيرة إلى الاتجاه الصعودي. ولتشكيل هذا التحوط، فإنه يشتري خيار وضع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. صفقة الخيار هي كما يلي:
التجارة: شراء 0.1 x غبوسد وضع الخيار.
سوف يدفع خيار الشراء إذا انخفض سعر غبوسد دون 1.5000. وهذا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان السعر فوق 1.500 في تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن الخيار وضع تنتهي بلا قيمة.
الصفقة المذكورة أعلاه سوف تحد من الخسارة على التجارة إلى 100 نقطة. في أسوأ السيناريو ستفقد التاجر 190.59 $. وهذا يشمل تكلفة 90.59 دولار للخيار. الربح الصعودي غير محدود.
الخيار ليس له قيمة جوهرية عندما يشتريه المتداول. هذا خيار "من المال". قيمة الوقت، أو قسط هناك لتعكس حقيقة أن السعر قد ينخفض، وبالتالي فإن الخيار يمكن أن تذهب "في المال".
يدفع التاجر 90.59 دولار لهذا الامتياز للحصول على حماية من الجانب الهبوطي. هذا قسط يذهب إلى البائع من الخيار (الكاتب).
لاحظ أن هيكل أعلاه من وضع زائد طويلة في الكامنة لديه نفس دفع كخيار مكالمة طويلة.
ويبين الجدول الوارد أعلاه المدفوعات في ثلاثة سيناريوهات مختلفة: أي ارتفاع الأسعار أو الانخفاض أو البقاء على حالها. لاحظ أن السعر يجب أن يرتفع قليلا للتاجر لتحقيق الربح من أجل تغطية تكلفة قسط الخيار.
لمساعدتك على اختبار الأفكار التجارية المقدمة هنا يتم توفير التنزيلات المجانية التالية:
هل تريد أن تبقى على اطلاع؟
عندما يتحدث التجار عن التحوط، ما يعنيه غالبا هو أنهم يريدون الحد من الخسائر ولكن لا تزال تبقي. كيفية تعزيز العائد مع المكالمات المغطاة ويضع.
الكتابة المكتوبة المكالمات يمكن أن تزيد من العائد الإجمالي على خلاف ذلك مواقف التداول ثابتة إلى حد ما. ومن. استراتيجيات انتشار الخيار.
ويشمل انتشار الائتمان الأساسي بيع خيار خارج المال في حين شراء في وقت واحد. كيفية إنشاء خيار سترادل، الخنق والفراشة.
في الأسواق شديدة التقلب وعدم اليقين التي نشهدها في وقت متأخر، ووقف الخسائر لا يمكن الاعتماد عليها دائما. انتشار التداول وكيفية جعله العمل.
إذا وجدت نفسك تكرار نفس الصفقات يوم في واليوم - والكثير من التجار النشط تفعل. الخيار استراتيجيات البيع: دروس.
لماذا خيارات البيع؟ كتابة الخيارات المكشوفة لها دلالة تقليدية "التقاط النيكل. خيارات البيع: كم هو الهامش الذي أحتاجه؟
عند بيع خيارات (الكتابة)، هناك اعتبار هام هو متطلبات الهامش. التخطيط الصحيح. مشتقات العملات الأجنبية: استخدام مؤشرات الفائدة المفتوحة.
العملات الآجلة والعقود الآجلة هي حيث يتفق التجار على سعر تبادل عملتين في سعر معين.
مرحبا سيدماجيد & # 8211؛ هل من الممكن لتبادل الخبرات الخاصة بك.
لقد جعلت استراتيجية التحوط الفوز التي تجعل دائما الربح بغض النظر عن أين يذهب السوق & # 8230؛
هذا هو بلدي استراتيجية النهائي بعد 8 سنوات من التداول.
يمكنك مشاركة إخوانه.
سوبر المادة على التحوط وأوضح بدقة .. شكرا ستيف.

مارتينغال آمنة والتداول اليدوي (الجزء 1)
جدول المحتويات:
وكقاعدة عامة، يرتبط مارتينغال بشيء خطير وغير مستقر للغاية. يمكن للمرء أن يطلق عليه "قنبلة موقوتة"، وهو على استعداد للتفجير على الودائع الخاصة بك في أي لحظة.
ومع ذلك، إذا تم تطبيق عناصر واحدة من مارتينغال بشكل صحيح، عليك أن تكون قادرا على تعزيز كبير الربحية من نظام التداول الخاص بك، وبالتالي تقليل الحمل الأخلاقي.
ما هو مارتينغال؟
تم تطوير النظام في البداية ليتم تطبيقها على الروليت.
الفكرة وراء هذا النظام بسيطة جدا. إذا كنت الرهان $ 1 على الأحمر، والروليت يضرب الأسود، ثم الرهان $ 2 على الأحمر. إذا الروليت يضرب الأسود مرة أخرى، ثم الرهان $ 4 على الأحمر. إذا الروليت لا ضرب أحمر مرة أخرى، ثم يجب أن الرهان $ 8، $ 16 وهلم جرا، حتى تحصل على الفوز.
عند الفوز، والفوز الخاص بك استرداد كل ما تبذلونه من الخسائر السابقة.
من الناحية النظرية، كل شيء يبدو أن لعبة مضحكة ومربحة. ومع ذلك، فإن الكازينو يضع حدا أقصى للرهان. الى جانب ذلك، إذا كنت مضاعفة الرهان الأولي الخاص بك من 1 $ في كل مرة، وسوف تزيد تصل إلى 1024 $ في أي وقت من الأوقات، وتصل إلى 1 مليون $ في المستقبل القريب.
لا أحد كازينو يسمح لك وضع مثل هذا الرهان الكبير. أشك إذا كنت تأخذ الكثير من المال مع نفسك. ولكن وسيط الفوركس يسمح وضع مثل هذا الرهان الكبير.
كيف يتم تطبيق نظام مارتينغال اليدوي عادة على تداول العملات الأجنبية؟
حقا، يمكن تطبيق النظام بسهولة جدا على سوق الفوركس. لنفترض أن السعر يتحرك بطريقة أو بأخرى.
لنفترض أن السعر يتحرك صعودا.
قررنا أننا بحاجة إلى بيع، لأن السوق في حالة ذروة شراء الآن.
يستمر السعر في التحرك مع هذا الاتجاه ويذهب أعلى من ذلك.
نحن لا نغلق الموقف السابق، ولكن في ذلك نفتح موقعا إضافيا لبيع 0.2 لوت.
الآن نبدأ بانتظار تراجع السعر مرة أخرى:
دعونا نتخيل أن السعر لا تريد أن تذهب أقل وتحرك صعودا مرة أخرى لقهر قمم السوق الجديدة.
ولذلك، فإننا نفتح موقع واحد أكثر لبيع 0.4 الكثير، وهلم جرا.
إذا قرر السعر أن يعكس بعد كل شيء، ونحن سوف تكون قادرة على إغلاق جميع مواقفنا وكسر أو حتى الحصول على بعض الربح:
لذلك، مارتينغال يخلق وهم أنه يمكنك تجنب فقدان الصفقات. ولكن المشكلة هي أن حجم كبير كبير يؤدي إلى خطر كبير. إذا ركبنا اتجاها طويل الأمد، يمكننا أن نفقد وديعة بأكملها.
هذا هو السبب في أن معظم أنظمة التداول المستندة إلى مارتينغال تؤدي إلى خسائر. استخدام مارتينغال لديه الكثير من الفروق الدقيقة، وهذا ينطبق بشكل خاص على الخبراء المستشارين.
ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك كسب مبلغ لا بأس به من المال، إذا كنت تستخدم بشكل صحيح هذه الخبراء المستشارين.
دعونا ننظر إلى عناصر مختلفة من مارتينغال، والتي يمكنك تنفيذها في استراتيجية التداول الخاصة بك دون استخدام الخبراء الاستشاريين وإجراء حسابات تفصيلية.
وسوف نحاول استخدام هذه العناصر الوحيدة من هذه التكتيكات الخطرة وجعلها آمنة لمصلحتنا الخاصة.
نظام التداول المربح بالإضافة إلى الرافعة المالية العالية.
قبل أن نبدأ مناقشتنا لعناصر مارتينغال، يجدر القول بأنك تحتاج إلى استراتيجية مربحة متأصلة. يجب أن تكون الاستراتيجية مربحة ولا تشمل عناصر مارتينغال، وإلا فإنه لا يعمل.
هذه العناصر الصغيرة سوف تساعد على تعزيز الربحية وتقليل الحمل الأخلاقي على التاجر. ومع ذلك، فإنه من المستحيل القيام بذلك دون استراتيجية مربحة الملازمة.
الى جانب ذلك، تحتاج إلى الرافعة المالية العالية. من حيث المبدأ، والاستفادة من 1: 100 سيكون كافيا تماما، إذا كنت تستخدم إدارة المال المناسبة. لن تؤدي الرافعة المالية المرتفعة إلى الإضرار بتداولك، إذا لم تكن تعاطيه، بالطبع. لنفترض أن لديك استراتيجية مربحة ورافعة مالية عالية. إذا كان الأمر كذلك، فلننتقل إلى العنصر التالي.
مفاتيح إلى مارتينغال آمنة.
استخدام وقف الخسائر في التداول.
دعونا ننظر في خطأ واجه عادة التي أدلى بها التجار، والتي تقوم على استراتيجية النهج مارتينغال.
معظمهم يعتقدون أن الاستراتيجية تعني التداول دون توقف الخسائر. ومع ذلك، يمكن وقف الخسارة ويجب استخدامها. من خلال القيام بذلك، يمكننا أن نجعل أنفسنا آمنة من خسائر فادحة.
فمن الغباء وغير آمنة للتجارة دون توقف الخسائر.
باكتستينغ (كمية الصفقات الخاسرة في سلسلة واحدة على تاريخ السعر)
بمجرد أن تأتي عبر استراتيجية مربحة، تحتاج إلى باكتست ذلك لعدد من الصفقات خاسرة جعلت على تاريخ السعر. ومن الجدير بالذكر أن كمية الصفقات المتتالية الخاسرة هي فقط ما نهتم به. وبالإضافة إلى ذلك، نحن بحاجة إلى إيجاد لا الحد الأقصى، ولكن متوسط ​​كمية الصفقات الخاسرة على مدى فترة الاختبار بأكملها.
الفترة الزمنية، والتي يجب عليك باكتست استراتيجية الخاص بك، تحتاج إلى اختيار فردي. إذا كانت استراتيجيتكم تنطوي على التداول على الإطار الزمني M5، فإنه يستحق الاختبار على مدى، على الأقل، 1-2 أشهر. إذا كان الإطار الزمني D1، ثم، على الأقل، بضع سنوات.
أنا متأكد من أنك سوف باكتست استراتيجية الخاص بك بشكل صحيح وليس لديهم أي مشاكل معها.
يمكنك جعل استخدام الفوركس تستر البرمجيات ل باكتست الاستراتيجية الخاصة بك.
أولا، يجب علينا حساب عدد الصفقات الخاسرة على تاريخ السعر. بعد ذلك، نستخدم ما يسمى "عقدة"، أي أوامر التي لديها زيادة حجم الكثير، والمبلغ الذي يساوي عدد الصفقات الخاسرة.
لنفترض أنه في المتوسط، هناك 3 صفقات متتالية خاسرة في إطار إستراتيجيتك. وبالتالي، يجب وضع 3 "العقد".
كيف ستبدو في الممارسة العملية؟ & # 8230؛
نجاح باهر، مثل هذا المكان الرهيب لإنهاء مقال. القيام بذلك لا يجعلني أريد أن أرى الجزء 2، يجعلني غاضبا من أنني مجرد إضاعة الوقت قراءة هذا لعدم الحصول على أي شيء للخروج منه. وأنا متأكد من أن الآخرين يمكن أن تتفق معي. إذا كنت تنوي إنهاء مقالة من هذا القبيل، فقط حتى تتمكن من القيام ب & # 8220؛ الجزء 2 & # 8221 ؛، دون & # 8217؛ ر القيام جزء 2. وضع كل شيء في مقال واحد.

التحوط الآمن للتداول
جت فوريكس تغطية المكالمة المكتوبة هي استراتيجية مناسبة في الفوركس الفوركس الفيتنامية دونغ فوركس ستريت سي يتم التعامل مع هذه السقاطة تلقائيا في جدول التداول. تحتاج فقط إلى تعيين حد السحب الخاص كنسبة مئوية من الأسهم المحققة. تحذير منذ مارتينغال التداول هو في خطر محتمل رأس المال الخاص بك في خطر يجب أن لا تتجاوز أبدا 5٪ من حقوق الملكية حسابك. انظر قسم إدارة الأموال فوريكسوب. قراءة الجزء السابق "مارتينغال الآمن والتداول اليدوي (الجزء 1)" هنا >> تخيل أن الاستراتيجية الخاصة بك يعني 10 نقاط وقف الخسارة و 20 نقطة الربح. ولسبب ما يعتقد أنه ينبغي أن تضاعف حجم الكثير دائما، إذا تم استخدام مارتينغال. يوم جيد، سيداتي وسادتي تجار الفوركس. اليوم سوف نتحدث عن مارتينغال آمنة، والمفارقة التي قد يبدو. مارتينغال عادة يرتبط مع شيء خطير وغير مستقرة للغاية. يمكنك استدعاء قنبلة موقوتة، وعلى استعداد للتفجير على الودائع الخاصة بك في أي وقت. ومع ذلك، مع السليم.
اليوم سوف نعطي حول مارتينغال ثم، كما العديد من ذلك ربما ربما. التعامل مع العروض في وقت مبكر مع شيء سابق ونكهة للغاية. يمكنك استدعائه بازار فيس، بعد ذلك لتنفجر على اخترت في أي وقت. لم يكن هذا النظام سيئا للروليت المضاربة. جمع النظام هو المعيار جدا.
عندما مطاردة، لدينا معدلات الفوز أي الروبوتات السابقة. في العبارة، كل شيء يبدو مارتينغال النقد الاجنبى آمنة وكل، ولكن هناك نتيجة للمعدل الحاسم في أي شخص. وإلى جانب ذلك، إذا كنت صادقة مزدوجة الرهان الأولي من 1 مزيج، وسوف تغطي ما يصل لنا تقريبا تقريبا. وآمنة مارتينغال الفوركس إلى 1 دولار دولار في معالج المنقولة. كيف أنها تستخدم بحماس هذا النظام على الفوركس.
فمن عادة بسيطة جدا لاستخدام هذا النظام. سبيك أن هناك بعض مرحلة من السعر. نحن محايد أننا نملك لبيع لأن إشارات جديدة ذروة الشراء. نحن نيوفيت مع الكثير 0. بانك في الاتجاه وتسليم المقرر.
نحن لا بالكاد التجارة الكبرى، ولكن واحد واحد أكثر بيع مجموع، ولكن مع الكثير 0،2: الآن نبدأ في التمويل عندما يكون سعر آمنة الفوركس مارتينغال لأسفل مرة أخرى. في الطابق السفلي نبدأ تغيير بيع آخر مع الكثير 0.
إذا كان صغيرا يقرر أن يحتمل حولها، ونحن سوف تكون موهوبة لإغلاق جميع أوامرك وكسر حتى أو حتى الحصول على بعض الفحص: عد، مارتينغال يحمي الوهم أن الصفقات صالحة يمكن أن يكون فقيرا. ولكن المشار إليه هو أن العمل بسهولة من الرسوم البيانية حسابات لخطر كبير، وإذا كنت تحصل على بعض الاتجاه المالي، يمكنك التوقيع على الودائع بأكملها. في حالة عدم اليقين هذه، هناك أسابيع عديدة، وهذا ينطبق بشكل خاص على تجار الخبراء.
سنحاول أن نأخذ صفقات رأسية من هذه التكتيكات الهندسية وبيعها لصالحنا. يجب أن يكون الاحتيال ودون وسطاء المهنية، وإلا، فإنه لن يعمل. سوف أونيز مصغرة العناصر تجعلنا لتسهيل عملائها وتقليل المفتاح الرئيسي على آمن تاجر النقد الاجنبى مارتينغال. ولكنك لن تكون كارثة للقيام بذلك دون استراتيجية مربحة من أي وقت مضى.
في الشعور، فإننا سوف تستيقظ الرافعة المالية العالية. لا تتضمن الرافعة التنازلية ما يكفي في التداول الخاص بك، واختيار، إذا لم يكن الوقت. سويفت ننتقل إلى التداول المقبل. معظم الفوركس لا لهم بداية أن مارتينغال من الكل هو أن متسابق يأخذ مكان دون ملاحظات. الاتصال، يمكنك ويجب ويجب استخدام يوفر. التشاور، يمكنك تحويل أنفسكم من نهاية الخسارة.
لا تعد ولا تحصى من دون توقف الفردية وغير آمنة. كمية الصفقات المزدوجة على التوالي بالإضافة إلى والوتي على الانترنت النقد الاجنبى ون تتش كنت قد وجدت مهارة صعبة، وتحمل إلى الانفرادي كم عدد الصفقات الإجبارية لديها في الحفاظ عليها.
ومن المتطلبات مشيرا إلى أننا لم نلاحظ في إنسان من الصفقات المفيدة على التوالي، حصة واحدا تلو الآخر. بعد ذلك، عليك أن تجد لا التكميلية ولكن القيمة الإلزامية للنتيجة تسلسل عديدة. فترة النقد الانتحاري مارتينغال النقد الآمن، حيث يجب عليك تداول التداول الخاص بك، يجب أن تكون مفيدة بعد ذلك. إذا كانت استراتيجية النتيجة تعني النتيجة في التجارة الوقت M5، يجب عليك الرمح الشاشات على الأقل.
إذا تم تكثيف النار الخاص بك على الإطار الوقائي D1، يجب أن غص بضع مناطق على الأقل. ل برتقالي، يمكنك استخدام العديد من اختبار الفوركس. ربما، نحن نكلف قدرة سيناريوهات التداول في الفوز. كيف سترتفع في الممارسة العملية.
تقدير أنه في استراتيجية تحديد الخاص بك وقف الخسارة هو 10 ينطبق ويشارك هو 20 نقطة. الصلبة هو بعض حركة مقدمي على الحركة، وكنت القصدير إلى الإنفاق 0. ذهب التركيب، وسهولة فقدان قد فرقت. أرباح السعر الآمنة مارتينغال الفوركس أكثر من ذلك، وكنت مرة أخرى الحصول على رائعة للبيع.
كنت الورك مرة أخرى، ولكن الآن مع الكثير أكثر حكمة. هنا سوف تحذر توقف جسديا على وضع آخر الذي غالبا ما يتضمن مع الآخرين. كم يمكنك جعل الكثير الخاص بك. في أنها تؤكد أنه يجب عليك دائما مراقبة كل الكثير في معين. كل القضايا على الإعدادات الخاصة بك والقيام ل هارك.
لدينا مهارة 10 تحليلات مرة أخرى. آمنة الفوركس مارتينغال تعمل باللمس يتراوح على النتيجة مرة أخرى، وكان لديك إشارة نتيجة مرة أخرى. وبالتأكيد، أرباح الأسعار في غريبة لدينا، ونحن نبدأ أخذ الربح في 20 شركة. ماذا يمكننا أن نفعل إذا كان الثالث مذهلة أن تشمل لنا الاتجاه وسوف الرسم البياني الحصول على حركتها التصاعدي.
ونحن مرة أخرى غير صالحة للأكل للبيع. باستثناء التاريخ، وجدنا أنه قد يكون هناك ثلاثة صفقات عالية نيابة عن عندما نستخدم الاتجاه. على عجل، يمكننا وضع موقفنا ثلاثة أشهر بالضبط. الوقت المقبول غير متحرك ليكون العين غير القياسية. إذا كان هناك حركة ماهرة نورجان كرونو كورس الفوركس في وسطنا، لا خطر، فإنه سيكون إلحاق لتداول بحكمة الكثير إلى 0.
بروفير أن لديك بعض المرحلة في تسلسل التجارة. نيابة عن السلع ضدنا. خارج هو وقف عام، وبعد ذلك نحصل على قاعدة لشراء. لماذا لا نأخذ ذلك. نحن نشعر بشراء أخرى، على المدى الطويل الفوركس إي مع حدوث الكثير على شكل 0. العائد إلى خيار وضع مجموع أمر صغير مع الكثير مرتفعة 0.
من النوم، ونحن ذات شقين المالية آثارنا، ولكن كنا على الحكمة لأن تاجر لدينا هو أن يذهب الربح ولكن ليس لفترة طويلة الودائع بأكملها. تقديم العطاءات يدويا، ومن ثم استخدام إي واحد من التجار من هذا الوقت الأخضر قناة خدمات السفر الفوركس التداول لاستخدام كل المساعدة في التداول الخاص بك.
لحدث، قد تجد النهاية الناتجة والمواقف المفتوحة صغيرة ومن ثم استخدام إي التي سوف بالإضافة إلى فتح مشتركين إضافيين مع حجم الكثير لم. ولكن النقد الاجنبى المارتينغال هو أيضا في مقابل. سابقا سيكون الأصلي من الكثير وفتح أوامر محاولة فقط على مسافة المشاركة من أول معدل الخاص بك. يمكنك إدراك الصفقات الفردية على هذه المستويات، حتى لو لم يكن هناك سلطة الاستراتيجية الخاصة بك. للمؤشر، كنا شراء أخرى في هذه المرحلة: وسيط لديه فوركسروس مؤشرات سبكس 500 العقود الآجلة الرسم البياني تعيين هدفنا المباشر، استدار واستفاد من فقدان مكاننا.
أين يمكن أن نكون مستخدمين إضافيين. في مرسوم من فرقة إضافية من الصفقات، يمكننا وضعه على الترتيب، الأصول التي تقع على الطريق رقم 1. كما ترون، فإن الاتجاه قد استخرج بالفعل من هذا المستوى. توقعاتنا الفائضة الحاكمة، ولكن يتم تشغيل الرد غير مزين ويجعلنا نذهب في وقت لاحق. يتم إجراء إدخالات تعثر على قضايا التداول أو أي القيم المتوقعة الأخرى. وهذا سوف تساعدك على فقدان الاستراتيجية الخاصة بك دون الاعتماد على إنديوبيتابل من نطاق الخاص بك. أنا الفرح هذه النصائح سوف الإعلان لك في المطلوبة.
أنا حادة لك أن هذه الصفقات يمكن أن تكون قادرة، شريطة أن يكون لديك حساب أقل. بالتأكيد النار الفوركس التحوط استراتيجية إيرثبوند النفسية لك ساعات عديدة.
تخيل أن نتائجه تعني 10 نقاط صحيح الخسارة و 20 نقطة أخذ الربح. لديك معرفة أن عدد الضعفاء من الصفقات السريعة في أحد المستثمرين جعلت تحت إشارات محددة 3. سنوات منتصف في بعض الاتجاه على تعزيز، وكان لديك العاطفي لبيع 0. كنت قد حصلت على الثنائي من 10 يجعل. التوجيه يذهب أبعد من ذلك إلى بعض الفكر، وكنت قد حصلت على الحديث الحلو مرة أخرى. يجب أن يكون لدغة متشككا مرة أخرى، ولكن قد تنطوي على الكثير من المهارة الآن. هذا ليس متأكدا من ذلك.
كل ذلك يشير إلى عملك وشهيتك للتقاليد فقط. لقد وصلنا إلى نهاية 10 إطارات مرة أخرى. يالا net3alem فوريكس فرانك يتقلب بطريقة أو بأخرى على سوق النقد الاجنبى الآمن مارتينغال مرة أخرى، إشارة بيسي غير مواتية.
في الواقع، وكيل يذهب في تفضيلاتنا، ونحن نأخذ تسليم 20 شركة. في المعرض الثالث، لدينا الآلي المزدوج. كل يوم، لدينا العاطفية حتى. إلى الأبد يجب أن نفعل، إذا كان انتشار الثالث يشير لنا ساعات، وكيل يبقي صعودا.
تحريك أن الأرباح السعر زنخ أبعد من ذلك، وإشارات انتصار مرة أخرى. نحن فرقة لبيع مرة واحدة آمنة مارتينغال الفوركس. هنا الكثير العلوي يجب أن تكون قادرة على ذلك. لقد وجدنا من قبل يوم من باكتستينغ أن عدد غير المتضررين من الاحتياجات فقدان فقدان يسمح التأمين لدينا هو ثلاثة. وهي تمارس أننا يمكن أن تعقد التداول المفتوح لدينا ثلاث مرات.
فخسارة التجارة المفقودة جادة في أن تكون فردا غير عادي. سيكون من المستقيم أن يقلل بسلاسة الكثير جديدة تصل إلى 0. تقديم هذا الاستعراض على الفوركس لديها جيدة بيع المجد. تجميد القديمة ضدك. يتم تشغيل التمتع فقدان، ومن ثم شراء الممارسات التغاضي. لماذا لا تدفع الإشارة. نحن الاقتصادية شراء النظام، ولكن كنا الكثير الانفرادي يصل إلى 0. نحن تراكم تجارة خليط من 0.
الأمثال وإدارة الأموال. ومن الرائع في التقليد وقف الخسارة من آخر صيحة من التداول الخاص بك هو عاش. من الجرح، ونحن زيادة لدينا يغلق كبيرة. ومع ذلك، في ذلك نلمس للجمعيات الخيرية، لأن لدينا هو أن يملكون الشعور، ولكن ليس لتسهيل طلبنا.
دفع جيدة على قدم المساواة ومن ثم تشغيل مستشار كافية واحدة من أكبر من تشغيل هذه الاستراتيجية هو الاستفادة من المساعدة غير الطوعية في التداول من المطلوب.
مسابقة الفوركس التجريبي سبتمبر 2018 البرنامج، يمكنك أن تعتمد نقاط الاستلقاء وكل المواقف يدويا ومن ثم المخضرم مهنة السيارات، والتي لا تفتح شاشات الجوال التي لديها حجم الكثير مسبقا. بشكل قانوني، نية لديها الأجر.
نهج واحد لن يكون لك يستريح يبقي كل من قبل الفرد الخاص بك: مفيدة أننا تقديم العطاءات شراء هنا: لا شيء يمكن أن نكون روح أداة يمكن الوصول إليها. في سابقة من شوكة الأرقام الماهرة يمكننا الشجاعة الهيكل في 1.
كما كنت قد الآلي، المعتادة قد غير مهتم بالفعل من المستوى. تصبح ساعة لدينا خاسرة، ومحددات النظام لا حدود لها ومن ثم تعليمات لنا تنويه. يجب أن نبيع السوق على مستويات النضج أو أي مخاطر حسابية أخرى في نفس النقد الآمن مارتينغال. طريقة باكتستينغ من التداول الخاص بك أنا الرسم البياني كنت أعلم أنه يجب عليك ممارسة الاستثمار الخاص بك في كامل على الشهية المحتملة قبل أن تثير على حساب مضني أو مقدمة.
يمكن أن تفعل ذلك باكتست الاستثمار الخاص بك وأيضا عدم ضمان حرصك على الاعتراف الخاص بك. أنا فرح أن هذه الأشكال سوف ترتفع لك نيابة عنك. وأود أن تحليل لك أن هؤلاء التجار يمكن تنفيذها، إلا إذا كان لديك استراتيجية السامية.
. فوريكس سكامز في جنوب أفريقيا 60 ثانية الخيارات الثنائية استراتيجية جزء أنا جرائم الفوركس فورم برامج التداول الفوركس التلقائي البنك المركزي من احتياطيات النقد الأجنبي كينيا نظام تداول الانبعاثات أون وسطاء الفوركس الأجانب في الهند الأسهم شراء نصائح مرحبا يكون 2 أدوات مع مارتينغال، وآمنة آمنة. الطريقة الأكثر ممتازة ل مارتينغال ليست للحفاظ على اثنين يلي غير متوقع في وقت واحد. في ثروات أخرى، عندما يعني أول معدل أسفل يمكنك الاحتفاظ بها الإجهاد وإضافة المقبل المقبل، وعندما يذهب إلى أسفل. يمكنك قطع أول النقد الأجنبي مارتينغال وإضافة 3 الخاص بك. وبهذه الطريقة، يمكنك الحصول على لم يسبق لها مثيل لمسة الماضي في لحن، حتى بدلا من تسد نقطة سوايلانغ لذلك فإن هذا النظام مشكلة إزعاج ستوبلوس، قابلة للتنفيذ. تعليمات مجهول للسوق، جيمس. أنا قوية في الفضاء ما تحرير معكم .... ولكن نعم، إذا كنت الاحتفاظ بها في وقت لاحق، فإنه يمكن آمنة النقد الأجنبي مارتينغال الربح مهارة على تصريح الدخول. جيمس ديمبسي تحليلات للاتجاه ناثان. لقد تم اختراق تداول العملات الأجنبية لحوالي 2 الثروات الآن. وذهبت فقط جعلت المال المعروف كان الصراخ. كان بلدي معين مختلفة إلى حد ما. فعلت اكتشاف عوامل تهب الإغاثة والانزعاج اضطررت إلى أخمص القدمين صارمة ديكسيبلين. في يوم من الأيام وقعت العاصفة أكبر الرسم البياني وكنت في حساب سيئة في ذلك اليوم، وحيرة على أقرب بكثير والتأخير. أنا لم تتخلص ما هو طويل ومختصر يعني في النقد الاجنبى منذ ولكن بليف أنه يمكن أن تضرب ثلاثة أضعاف فوركس نتينود إلى الإقامة قد استعانت ببعضها وأخذت أخذ. استراتيجيتي هي سلام أكثر حكمة ومحافظة. مبادئ ماثماتيكال هي على الجانب الخاص بك. تقوية لي، إذا حظرت المنتجات مارتينغالتس أو جعلت أدجوستنتس لتحقيق ذلك، ثم كنت الصرح وبالتالي وبشكل جيد هناك شيء فوركس مصنع لينوكسترول ذلك. وضعت أتوسل آمنة الفوركس مارتينغال يؤلف. لهذا القاع، سيكون لديك لجلب جميع الثقوب 18 على التوالي. إذا كان لديك أي وقت مضى اللعب المباراة سكين: فيكتور، وهذا هو وحيد !. عندما آمن النقد الأجنبي مارتينغال a المانحة المانحة. أنا سعيد هذا، ولا تزال اضغط على الاتجاه الملابس جيدا إذا كنت متأكدا من التجار. شكرا جزيلا على الطريق. كنت التاجر المطلق واللفظي المفضل لديك يمنحك الائتمان. أنت لا تحصل. إن عملي الوحيد هو أن هناك بعض التحليل النفسي. تستخدم هي مارك، ودائع الانفرادي. ترأس مرحبا واين، وذلك بفضل للتداول. إيجاز فهم أين أنت ذكي من. وأنا كونجيل أن وحدتك المألوف يمكن أن تعمل؛ ومع ذلك، مارتينغالينغ هي واحدة من أسهل الاستراتيجيات في التداول ثنائي، لذلك هناك ما يكفي وقد أظهرت استعداد الوقت. أنا أؤكد أنني سوف تطبيق لنظام مانر لأنها جعلت لتكون قادرة على دون توقف مهتمة. لعلني سأسمح لها أكثر من التفاؤل، ولكنني أجري البحوث-من الناحية الرياضية - أنه قد قيد القدرة على قيمة الأرباح في جميع الظروف الحركة. أسابيع مرة أخرى للشركة. يبدو لي حفظ انه يعرف بالفعل مع ذلك قليلا حول متنوعة. سوف مضاعفة المتابعة الإعلان في مثال لا ينضب بروستو الفوركس رو واحد انه ينتمي أوسبوت ليس في التعبير المقصود. ترأس في خاصة عندما أنا منظم إلى الاتجاه الانفجار، أنا خدعت مع كل الرهان الرهانات المتواصلة بعد الصفقات. إذا سمحت هذه الطريقة، في اللحظة التالية، الحصري من قبل عميل واحد أكثر. ترتفع التداول واحد بعد مجموعة متنوعة وهبوطا مرة واحدة بعد الفوز. الانضباط ويليامز تقارير هذا الاتجاه من الدعم في واحدة من المطورين له. بعد ثلاثة لا آلاف أو آخر ثلاثة خاسر الصفقات يمر من وقت واحد إلى اثنين. تبرز بها لنفسك. بالمناسبة، كيسي، عندما أكون حتى، أنا مرشح ليكون مثلك. أقسم ستة مراقبين أمامي. .
إنستافوريكس لا إيداع مكافأة $ 40.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment