Friday 2 March 2018

تداول الفوركس تش


الفوركس بروكر على الجانب الخاص بك.
تقدم بيربل تجارة خدمات الوساطة المالية الدولية المبتكرة على أساس الوصول إلى الأسواق الحقيقية. أولويتنا هي تقديم خدمات تداول العملات الأجنبية التي تلتزم بأفضل الممارسات التنفيذ والتنظيم، والأدوات المهنية والأهم من ذلك البيئة المناسبة بالنسبة لك لتصبح تاجر الفوركس المهنية.
نحن لا تأتي من عالم ما قبل التاريخ من الشركات المالية الكبرى. نحن الرؤى والمبتكرون ونأتي التغيير، وهو الأرجواني قليلا، في عالم تداول العملات الأجنبية والأسواق المالية.
إنتيربانك ينتشر مع تنفيذ عالية السرعة العالية للمتداولين المحترفين. 100٪ شروط التداول اللعب العادلة دون أي تدخل ضد التجار لدينا. هذا هو نموذج التداول لدينا والتي لن تتغير أبدا! كما نقوم بتوفير ودائع بطاقات الائتمان الآلي، وسحوبات سريعة وحماية رأس المال القصوى.
مزود الاستراتيجية.
الحل الأكثر تطورا في السوق. اثنين من وحدات بم مختلفة، نظام خادم إلى خادم نسخة الخاصة، والعمل الإداري الكامل لمديري الأصول الخاصة، وظروف التداول الفردية وحتى المزيد من الميزات.
نأتي السيطرة الكاملة للمستثمرين. نظرة عامة لايف للاستثمار، ميزات حماية رأس المال، بيئة شفافة، التحقق تاجر، والقدرة على قطع من استراتيجية في أي وقت والمال يمكن الوصول إليها كل يوم.
لدينا البنية التحتية في جميع أنحاء العالم، وتنفيذ التجارة السريعة وخوادم صقل توفر لك المهنية بيئة التداول الصف.
الصناديق المنفصلة، ​​والتنظيم، والتدقيق الخارجي والإجراءات الداخلية الصارمة تأكد من أموالك هي دائما آمنة معنا.
بالنسبة لنا الأرجواني هو اللون الذي يرمز إلى الوجه الإنساني للتكنولوجيا المتقدمة. من منطقة العميل الحديثة إلى فريق الدعم مفيدة ودية، سيكون لديك دائما صديق مفيد في بيربل للتجارة.
معلومات من عالم التجارة الأرجواني.
تم إنشاء البنية التحتية الخاصة بنا لتداول فائقة الكمون، بقدر ما تسمح تقنية ميتاترادر. وتستضيف خوادمنا من قبل أكبر مراكز الاستضافة في العالم مثل إكينيكس في لندن (LD4) أو في طوكيو (TY3). وبالإضافة إلى ذلك الأساسية التنفيذ لدينا هو استخدام المشترك اتصال الكمون المنخفض المشترك مع مقدمي السيولة والبنوك من الدرجة الأولى.
100٪ نهج عادل لجميع عملائنا دون أي تنازلات والسيولة من أفضل مقدمي السيولة وأكبر البنوك في جميع أنحاء العالم، والحد الأقصى لحجم الصفقات تصل إلى 1000 لوت، ينتشر بين البنوك من 0،1 نقطة، والتكنولوجيات التجارية من الدرجة الأولى، أعلى مستوى من الأمن وحماية الودائع الخاصة بك منفصلة عن أموال الشركات. هذه هي الأسباب الرئيسية لتجار العالم الناجحين مثل أندريا ونجر (التاجر الوحيد الذي فاز في بطولة كأس العالم للتداول ثلاث مرات على التوالي) تتداول مع بيربل للتجارة!
أبدأ هنا.
محاولة ديمووبين ريال.
كن حيث & كوت؛ الإنسان للإنسان & كوت؛ النهج هو حقيقة واقعة.
رأس المال الخاص بك في خطر.
شيء إضافي.
مؤشر سترايك الأرجواني. تحميل لدينا مؤشر فريد من نوعه مجانا!
فتح حساب التداول مع عمولة صفر وانتشار بين البنوك.
التراخيص واللوائح.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

الفوركس بروكر نا VAŠÍ STRANĚ.
بيربل ترادينغ بوسكيتوج inovativní mezinárodní forexové brokerské سلوزبي založené نا ريلنيم بريستوبو نا finanční ترهي. ناسي بريوريتو جسو prvotřídní سلوزبي فوريكسوفيهو بروكيرا zaměřené نا vynikající ريليزاسي أوبشودو، ريجولاتي، profesionální ناستروج a كو جي فيبيك njdůležitější، سبرافني بروستيدي برو، أبيست سي موهلي ستات بروفيزيونالنيم فوريكسوفم أوبشودنيكيم.
نيبوشازيم زي زكوستناتليهو سفيتا فيلكش فينانش korporací. جسم فيزيوناتي، إنوفاتوي a دو سفيتا فوريكسوفيهو ترادينغو a نا finanční تره بيناسيم زمونو، která جي تاك تروشو fialová.
ميزيبانكوفني سبريدي s vynikající realizací obchodů برو profesionální أوبكودنيكي. 100٪ اللعب العادل obchodní بودمينكي بيز جاكشكولي أومليش zásahů. Takový جي náš obchodní موديل، který نيكدي نيبود jiný! تاك بوسكيتوجيم automatické فكلادي platební كارتو، bleskurychlé فيبري a سيلنو أوكرانو فاسيهو كابيتالو.
مزود الاستراتيجية.
Nejkomplexnější řešení برو بوسكيتوفاتيل strategicií složené z نوكوليكا typů بم systémů a كوبيروفاسيتش systémů. K تومو زاجيسوجيم kompletní أدمينيستراتيفو، individuální obchodní بودمينكي a منوهو دالزيهو.
إنفستورم بيناسيم بلنو كونترولو ناد سفو investicí، živý بيهلد o توم، جاك سي جيجيتش إنفستيس vyvíjí a نوكولك stupňů أوكراني كابيتالو. نافيك kompletně borderní prostوسيداي s možností ككوليف أوكونسيت سفو إنفستيسي، a تاك ميت سفيج كابيتال نوستل k ديسبوزيسي بيز جاكيكوليف بلوكيس كابيتالو.
Spolehlivost.
نيس mezinárodní obchodní إنفراستروكتورا، rychlé plnění obchodů a zajištěné سيرفيري فام بوسكيتنو فيسوس profesionální obchodní prostستيدي.
Bezpečnost.
أودلين firemní a klientské بروستيدكي، ريجولاس، externí أوديتي a striktní interní بروسيسي zajišťují nejvyšší بيزبنوست vložených prostستيدك.
برو ناس fialová بارفا znamená رمز ليدسكيهو بريستوبو a إينوفاتيفنيش technologií. أود moderní klientské زوني až بو přátelský سوبورت توم - v بيربل ترادينغ فيدي ناجديت بارتنيرالا، který vam v véşme rad pomůže.
إنفورماس زي سفيتا بيربل ترادينغ.
نيس obchodní إنفراستروكتورا جي نافرسينا برو extrémně rychlé أوبتشودوفاني s تاك نيزكو برودليفو، جاكو جين obchodní بلاتفورما ميتاترادر ​​4 أوموجوج. نيس سيرفيري جسو أومستني v نيجفتسيتش هوستنغوفيتش سينترش فيناننيهو ترهو، ميزي které باتري نابليكلاد إكينيكس v Londýně (LD4) نيبو v توكيو (TY3). نافيك نيس تيشنولوغي جسو propojené s نيجليبسيمي بوسكيتوفاتيلي ليكفيديتي a سفيتوفومي بانكامي. إلى زاجيسوج كونكتيفيتو s extrémně نيزكو برودليفو.
100٪ férový přístup vůči všem نسيم klientům بيز kompromisů، likvidita التطوير التنظيمي nejlepších poskytovatelů likvidity على سفيتا البنك největších، maximální objem obchodů من الالف إلى الياء 1000 lotů، التطوير التنظيمي mezibankovní spready 0،1 pipů، prvotřídní OBCHODNI التكنولوجيات، nejvyšší bezpečnost على ochrana vašich vkladů، které jsou oddělené أود فيريمنيش بروستيدك. برافو z توشتو důvodů světově úspěšní التجارة جاكو أندريا ونجر (jediný أوتكودنيك نا světě، který تيكرات زا سيبو فيهرال بطولة كأس العالم للتجارة) أوبشودوجي برافو s بيربل ترادينغ!
زانيت nyní!
عرض účetReálný účet.
زازيجت 100٪ férové ​​obchodní prostستيدي a prvotřídní obchodní تيشنولوجي.
Váš كابيتال جي فيستافن ريزيكو.
نوكو نافيك.
الأرجواني سترايك إنديكاتور. ستاهنت سي náš unikátní إنديكاتور زدارما!
زيسكيت obchodní účet s نولوفو komisí a mezibankovní سبريدي.
التراخيص واللوائح.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

تداول الفوركس تش
رادي بيشوم فام بودكوفالي زا přízeň a دوفورو v أوبلينوليم روس. جسم nesmírně رادي، že i ليتوس جست v هوجنيم p.
زافور تيدن نا فينانش ترزيتش 22.12.2017.
أميريك أكي زا نيفرازنيهو بيدفانونيهو obchodování mírně كليسلي v دسليدكو oslabení نكتيريش akcií بلو.
روبا سي drží بليزكو مكسيم روكو 2018.
سيني روبي سي دنيس drží v بليزكوستي نيجفيشيتش úrovní أود روكو 2018. بودبوزيلي جي فوركي روسكيهو مينيسترا إنيرج.
ورو بو vítězství sevatistů v كاتالانسكو mírně klesá.
ورو دنيس نا فوريكسوفيتش ترزيتش mírně أوسلابوج v رياكسي نا vítězství سيباراتيستيكش ستران v بارلامنتنيش فول.
أدوات فكس.
فكس أناليزي.
زافور تيدن نا فينانش ترزيتش 22.12.2017.
22. بروسينيك، Americké أكي زا نيفرازنيهو بريدفانونيهو obchodování mírně كليسلي v دسليدكو oslabení nkkterých akcií بلو.
روبا سي drží بليزكو مكسيم روكو 2018.
22. بروسينيك، سيني روبي سي دنيس drží v بليزكوستي نيجفيشش úrovní أود روكو 2018. بودبوزيلي جي فوركي روسكيهو مينيسترا إنيرج.
ورو بو vítězství sevatistů v كاتالانسكو mírně klesá.
22. بروسينيك، ورو دنيس نا فوريكسوفيتش ترزيتش mírně أوسلابوج v رياكسي نا vítězství سيباراتيستيكش ستران v بارلامنتنيش فول.
ترامب بوديبسال دازوفو ريفورمو.
22 - بروسينيك، Americký بريزيدنت دونالد ترامب دينيس بوديبسال دازوفو ريفورمو، كتييرو تينتو تودن سكفاليل كونغريس سبوجينيش s.
الفوركس: كورونا بديد سفاتكي أوسلابيلا.
22. بروسينيك، Česká مونا بيد بوسلدنيم أدفنتنيم فيكندم أوسلابيلا. فيسي إورو زتراسيلا v 17:00 بروتي čtvrtečnímu زافيرو بوت.
بورزوفني غرافي: سانتا přijíždí، جاك سي sluší a patří.
أناليزا مانوفيتش párů a روبي وتي.
الولايات المتحدة الأمريكية جاكو ropná فيلموك؟
الفوركس إيدج: Aktuální ترادينغ بريليتوستي نا ور / أوسد أود / أوسد.
Týdenní فوريكس komentář باتريكا أوربانا (18. - 22.12.2017)
Vzdělávací články.
FXstreet. cz vam péeje krásné فانوس a úspěšný روك 2018!
22.12.2017 رادي بيشوم فام بودكوفالي زا přízeň a دوفورو v أوبلينوليم روس. جسم nesmírně رادي، že i ليتوس جست v هوجنيم بوكتو نافستوفالي نيس webové سترانكي، كدي جست سي مهلي بو.
2017 - روك سيلنيهو أورا كوروني.
18.12.2017 Tradičně سي بريد فانوسيمي بوديفام نا uplynulý روك a také زودنوتيم úspěšnost lednové برونوزي z ديلني FXstreet. cz.
Nejdůležitější ekonomické أودالوستي روكو 2017.
11.12.2017 كونيك روكو سي nezadržitelně blíží، a بروتو جي تو každoroční přehledné shnutí všech důležitých إكونوميكش událostí v تومتو رويس. Událostí بيلو velké množství، تاكي بري.
ستات سي بوسكيتوفاتليم estií نا فوريكسو.
07.12.2017 Dlouhodobé působení نا تريو مانوفيتش párů جي سنيم منوها زاسيناجيش i بوكروسيلتش obchodníků. جاكميل سي أوبشودنيسي بروجدو فيلمي ترنيتو سيستو začátků نا فوريكسو، زيسكا.
فكس على الانترنت zpravodajství.
24.12، 09:20 | بيتكوين نا výsluní.
23.12، 16:30 | كانادسكا ماكروداتا.
23.12، 13:17 | الولايات المتحدة zboží dlouhodobé سبوتبي.
23.12، 08:24 | Změní بلوكشين obchodování s كوموديتامي؟
22.12، 18:37 | أكسي نا pražské بورز v تودنو بوسيليلي o 1،8 بروسينتا.
بيانات الفوركس عبر الإنترنت.
Denní kalendář událostí.
Praktické كورزي obchodování نا فوريكسو.
جونيورسكا škola التداول - الفوركس I-إي (يراها)
جونيورسكا škola التداول - الفوركس I-إي جي أورسينا برو začínající ترادري. بوكود شسيت فيزكوسيت نيكو نوف & إيكوت؛ هو، فيمانيت سي z دافو a بات úspěšný v obchodování نا فينانش ترزيتش، تاك جي تينتو symář أورسن právě vám.
جاك فيتفاكيت ziskové أوس a تستوفات obchodní ستراتيجي.
بيدستافوجيم فام exkluzivní symář سي زاستوبسي بروفيزيونالنيهو فوفوجانسك & إيكوت؛ هو تومو، působícího ve spolennosti FXstreet. cz. Hlavní náplní بودو زاكلادي تفوربي أوتوماتيكش أوبشودنيتش سيست & إيكوت؛ mů (أوس) برو بلاتفورمو ميتاترادر ​​4 včetně براكتيكش أوكازك. نوسيت سي تاك & إيكوت؛ spávně باكتستوفات زيسكوفوست أوس. نافيك سي سامي v بريبوهو سيمينيز فيتفويت سفيج první ziskový أوس.
بروفيزيونال نا فوريكسو - كورز برو pokročilé ترادري (برنو)
Seminář بروفيزيونال نا فوريكسو أور určený برو أبسولفنتي كورزو Juniorká škola ترادينغو a برو بوكروسيل & إيكوت؛ forexov و[إكت]؛ tradery. نوسيم فاس نيس زيسكوف & إيكوت؛ إنترادني سوينغوف و إيكوت؛ obchodní ستراتيجي بوسونيم فاس k فيسسيم زيسكم. Jedná سي o جيدين z نيجل & إيكوت؛ بي hodnocených semářů FXstreet. cz a فينوجيم سي نا نوم hlavně كوريلنيم ستراتيجيم a إنتيرماركيت أنليز. سليفا: أبسولفنتي سيمينيز Juniorká škola ترادينغو ماجي تينتو Semář زا 4 400، - Kč.
Exkluzivní VIP VIPřř: أوبتشدوجت جاكو bankovní التاجر!
بيدستافوجيم فام exkluzivní symář، který účastníky سيمينوس posouvá ميزي ترادينغوفوو إليتو. V بريبوهو سيميناز سي دوزفيت veřejně نيدوستن & إيكوت؛ إنفورماس o توم، جاك في سكيوتنوستي فونغوج فوريكس، برافدو o ريتايلوفيتش بروكيريتش a další veřejně نيدوستن & إيكوت؛ إنفورماس z obchodování بانك a ترادينغو نا institucionální úrovni.
České كنيهي o فوريكس ترادينغو.
Novinka! كنيها & كوت؛ جاك سي ستات فوريكسوفم أوبشودنيكيم & كوت؛ أوندزيج هارتمانا vychází في دروهيم a výrazně روززينيم vydání!
كنيها vychází již في دروه & إيكوت؛ m، إيل تنتوكرات výrazně أوبرافن & إيكوت؛ m a روززين & إيكوت؛ m vydání. كنيها جي كونسيبوفانا تاك، أبي بيلا وتيتنم بروفودسم جاك زاسيناجيسيم أوبشودنيكم بيز zkušeností، تاك i توم، كدو نا فوريكسو již obchodují a potřebují سي بروهلوبيت سف & إيكوت؛ znalosti.
كنيها & كوت؛ فوريكس - Ziskové intradenní a swingové obchodní ستراتيجي & كوت؛ أود كاثي ليان vychází v češtině!
جي نام فيليكو ctí، že ميم أوبوهاتيت český a slovenský forexový تره světově أوزنافانو كنيهو číslo 1 برو كاد & إيكوت؛ هو، كدو تشس دو هلوبكي بوكوبيت fungování نيجفتسيهو سفيتوف & إيكوت؛ هو فيناننيهو ترهو.
Světový الأكثر مبيعا o ترادينغو v češtině! ترجمة: وول ستريت v جيهو vlastní هو.
جدنا z نيجبرودافانجسيتش كنيه أود كاثي ليان právě vychází v česk & إيكوت؛ m بريكلادو! أوبساهوج s & إيكوت؛ ري روزوفور trad كاثي ليان s نيجوسسنجسيمي ترادري. تاتو كنيها سي ستالا inspirací برو تيسيس čtenářů بو سيل & إيكوت؛ m světě. سيتكات سي v ní s بريبيهي أوبيسيجنيش lidí، kteří دوكازالي زبوهاتنوت ديكي سيستيماتيك & إيكوت؛ مو dodržování كونكر & إيكوت؛ تنيتش برافيديل v ترادينغو. بيز أوهليدو نا جيجيتش povolání جسو دينيس úspěšnými أوبكودنيكي a إنفستوري. V t & إيكوت؛ تو كنيز فام بودو بريدستافني جيجيتش obchodní بريستوبي a ستراتيجي، كتر & إيكوت؛ فام بوموهو بوكوبيت، جاك لز pomocí vlastní بيل دوسانوت úspěchu في zdánlivě سلويت & إيكوت؛ m světě ترادينغو.

الفوركس بروكر على الجانب الخاص بك.
تقدم بيربل تجارة خدمات الوساطة المالية الدولية المبتكرة على أساس الوصول إلى الأسواق الحقيقية. أولويتنا هي تقديم خدمات تداول العملات الأجنبية التي تلتزم بأفضل الممارسات التنفيذ والتنظيم، والأدوات المهنية والأهم من ذلك البيئة المناسبة بالنسبة لك لتصبح تاجر الفوركس المهنية.
نحن لا تأتي من عالم ما قبل التاريخ من الشركات المالية الكبرى. نحن الرؤى والمبتكرون ونأتي التغيير، وهو الأرجواني قليلا، في عالم تداول العملات الأجنبية والأسواق المالية.
إنتيربانك ينتشر مع تنفيذ عالية السرعة العالية للمتداولين المحترفين. 100٪ شروط التداول اللعب العادلة دون أي تدخل ضد التجار لدينا. هذا هو نموذج التداول لدينا والتي لن تتغير أبدا! كما نقوم بتوفير ودائع بطاقات الائتمان الآلي، وسحوبات سريعة وحماية رأس المال القصوى.
مزود الاستراتيجية.
الحل الأكثر تطورا في السوق. اثنين من وحدات بم مختلفة، نظام خادم إلى خادم نسخة الخاصة، والعمل الإداري الكامل لمديري الأصول الخاصة، وظروف التداول الفردية وحتى المزيد من الميزات.
نأتي السيطرة الكاملة للمستثمرين. نظرة عامة لايف للاستثمار، ميزات حماية رأس المال، بيئة شفافة، التحقق تاجر، والقدرة على قطع من استراتيجية في أي وقت والمال يمكن الوصول إليها كل يوم.
لدينا البنية التحتية في جميع أنحاء العالم، وتنفيذ التجارة السريعة وخوادم صقل توفر لك المهنية بيئة التداول الصف.
الصناديق المنفصلة، ​​والتنظيم، والتدقيق الخارجي والإجراءات الداخلية الصارمة تأكد من أموالك هي دائما آمنة معنا.
بالنسبة لنا الأرجواني هو اللون الذي يرمز إلى الوجه الإنساني للتكنولوجيا المتقدمة. من منطقة العميل الحديثة إلى فريق الدعم مفيدة ودية، سيكون لديك دائما صديق مفيد في بيربل للتجارة.
معلومات من عالم التجارة الأرجواني.
تم إنشاء البنية التحتية الخاصة بنا لتداول فائقة الكمون، بقدر ما تسمح تقنية ميتاترادر. وتستضيف خوادمنا من قبل أكبر مراكز الاستضافة في العالم مثل إكينيكس في لندن (LD4) أو في طوكيو (TY3). وبالإضافة إلى ذلك الأساسية التنفيذ لدينا هو استخدام المشترك اتصال الكمون المنخفض المشترك مع مقدمي السيولة والبنوك من الدرجة الأولى.
100٪ نهج عادل لجميع عملائنا دون أي تنازلات والسيولة من أفضل مقدمي السيولة وأكبر البنوك في جميع أنحاء العالم، والحد الأقصى لحجم الصفقات تصل إلى 1000 لوت، ينتشر بين البنوك من 0،1 نقطة، والتكنولوجيات التجارية من الدرجة الأولى، أعلى مستوى من الأمن وحماية الودائع الخاصة بك منفصلة عن أموال الشركات. هذه هي الأسباب الرئيسية لتجار العالم الناجحين مثل أندريا ونجر (التاجر الوحيد الذي فاز في بطولة كأس العالم للتداول ثلاث مرات على التوالي) تتداول مع بيربل للتجارة!
أبدأ هنا.
محاولة ديمووبين ريال.
كن حيث & كوت؛ الإنسان للإنسان & كوت؛ النهج هو حقيقة واقعة.
رأس المال الخاص بك في خطر.
شيء إضافي.
مؤشر سترايك الأرجواني. تحميل لدينا مؤشر فريد من نوعه مجانا!
فتح حساب التداول مع عمولة صفر وانتشار بين البنوك.
التراخيص واللوائح.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

ما هو منصة التداول.
منصة التداول هي مزيج من الأدوات التقنية والبرمجيات التي توفر للمستخدمين (التجار) الوصول إلى المعلومات حول الوضع في الأسواق المالية، يسمح بتنفيذ عمليات التداول وتتبع الالتزامات بين العميل والشركة، وتوفير الوصول إلى الأسواق المالية.
منصة التداول تعمل عبر الإنترنت وتتكون من جزأين رئيسيين:
1 محطة العميل، وهو برنامج كمبيوتر، مثبتة على جهاز كمبيوتر المتداول أو جهاز محمول؛ 2 خادم الشركة، الذي يوفر الاقتباسات (معلومات عن أسعار الأدوات المالية) لمحطات التداول العملاء، ينفذ عمليات التداول ويدير حسابات التجار.
وتختلف منصات التداول في الوظائف والوصلات والمواصفات التقنية المتاحة، وأهمها: طريقة إعداد محطة العميل: أ) تركيب أجهزة الكمبيوتر؛ ب) تركيب واجهة الويب (من خلال متصفح ويب)؛ ج) تركيب الجهاز المحمول. عرض رسومية من الاقتباسات المستلمة. إجراء تحليل تقني مع مجموعة واسعة من المؤشرات؛ سريعة وسهلة الاستخدام واجهة لإعداد أوامر. إمكانية التداول في البورصة أو مع العديد من مزودي السيولة في نفس الوقت (على سبيل المثال، أرض التداول إن). تداول البرنامج الذي يعطي فرصة لتنفيذ العمليات التجارية تلقائيا وفقا لاستراتيجية التداول الخاصة للمرء؛ خدمات إضافية - إدارة الحسابات، خط الأخبار، توليد الإشارات.
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.

No comments:

Post a Comment