Sunday 4 March 2018

أنظمة الامتثال التجاري


الامتثال التجاري.
وتتماشى البرامج والخدمات لأغراض المراقبة وضمان الأنشطة والوظائف التجارية مع الأنظمة والقوانين التجارية التي تنفذها الهيئات التنظيمية المختلفة.
رابط الامتثال فيركو.
فيركو التجارة الامتثال.
مؤسسات الاستثمار الجماعي في الاستثمار الجماعي.
إفصاحات المساهمين.
1940 الامتثال للقانون.
13F التقارير.
موقف حدود الرصد.
مراقبة التدفق النقدي للودائع.
تحليل القيمة عند المخاطرة.
بروتوكول مفتوح.
الصورة. 793 التقارير.
فكا المشتقات استخدام التقارير.
التبادلات العالمية.
الإفصاحات العالمية.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
14 فبراير 2017.
4 كانون الأول / ديسمبر 2017.
15 كانون الأول / ديسمبر 2018.
18 تشرين الأول / أكتوبر 2018.
14 فبراير 2017.
4 كانون الأول / ديسمبر 2017.
15 كانون الأول / ديسمبر 2018.
18 تشرين الأول / أكتوبر 2018.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
14 فبراير 2017.
4 كانون الأول / ديسمبر 2017.
15 كانون الأول / ديسمبر 2018.
18 تشرين الأول / أكتوبر 2018.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
إعلانات الشركة.
دليل.
الأحداث.
بوبسغويد يربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
بوبسغيد يجذب أكثر من 70،000 المشترين فينتيش والبائعين كل شهر. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من منصة لدينا، إلى مصدر أفضل الموردين من خلال دليل المنتج فينتيش لدينا، للعثور على وظائف جديدة مثيرة وظيفة أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عبر القوائم وظيفة لدينا، للتعرف على الأحداث الحية والرقمية الرئيسية، وتحميل موارد مفيدة مثل الخرائط البيضاء ودراسات الحالة.

أنظمة الامتثال التجاري
الامتثال التجاري هو العملية التي تدخل البضائع إلى الولايات المتحدة وفقا لجميع القوانين واللوائح الأمريكية. والهدف من مصلحة الجمارك هو تحقيق أقصى قدر من الامتثال التجاري مع تيسير استيراد البضائع المشروعة.
في حين أن الامتثال التجاري هو عملية عمل أساسية للجمارك، يتم وضع كمية كبيرة من عبء الامتثال على المستوردين. على سبيل المثال، بموجب المادة 484 من قانون التعريفة الجمركية، بصيغته المعدلة (19 أوسك §1484)، يكون المستورد مسؤولا عن استخدام العناية المعقولة لدخول السلع المستوردة وتصنيفها وقيمتها، وتقديم أي معلومات أخرى ضرورية لتمكين الجمارك من تقييم الواجبات بشكل صحيح ، وجمع إحصاءات دقيقة وتحديد ما إذا كان قد تم الوفاء بأي متطلبات قانونية أخرى قابلة للتطبيق، إن وجدت. ثم تكون مصلحة الجمارك مسؤولة عن تحديد التصنيف النهائي وقيمة البضائع. ويمكن أن يؤدي عدم قيام مستورد قياسي إلى ممارسة العناية المعقولة إلى تأخير تحرير البضائع، وفي بعض الحالات يؤدي ذلك إلى فرض حظر على العمل دون رعاية معقولة.
ويشجع القانون الشركات التي ليس لديها المهارات اللازمة لضمان الامتثال لجميع القواعد والأنظمة الأمريكية لطلب المساعدة من الخبراء لضمان تلبية هذه المتطلبات.
وتوفر مكاتب جورج ر توتل للقانون للعملاء مساعدة الخبراء اللازمة لتصنيف وقيمة البضائع، وتطوير النظم والإجراءات لضمان تلبية توقعات الجمارك من الامتثال المستنير.
التقييمات المركزة (فا)
ومن العناصر الرئيسية لبرنامج الامتثال التجاري للجمارك التقييم المركز. ويتمثل التقييم املركزي يف مراجعة مفصلة للضوابط الداخلية للرشكة للمعامالت اجلمركية مقرونة بتدقيق معامالت استيراد مختارة. ويركز التقييم على تحديد مستوى االمتثال الحالي للشركة، وما إذا كانت هناك أنظمة كافية موجودة لضمان مستوى عال من االمتثال للقوانين واللوائح الجمركية للمعاملات المستقبلية.
بعد إجراء تقييم مركز، فإن الشركة مصممة على أن تكون متوافقة أو غير متوافقة. وإذا تبين أن الشركة غير ممتثلة، سيتعين على الشركة وضع خطة لتحسين الامتثال، وتقديم عطاءات عن أي إيرادات يثبت أنها مستحقة.
وكثيرا ما تكون الرهانات مرتفعة بالنسبة إلى شركة لا تزال غير متوافقة، حيث تواصل الجمارك قياس امتثال الشركة من خلال اختبارات الشحن المكثفة على أساس أكثر تكرارا واستمرارا. هذه العملية يمكن أن تعطل بشكل كبير برنامج التسليم "في الوقت المناسب" للشركة.
13 مايو 2017 برامج وإجراءات الشرطة المجتمعية لتحقيق مستويات أعلى من االمتثال.
9 نوفمبر 2005.
تكست | بدف & كوت؛ محكمة الاستئناف تؤكد مسؤولية المستورد عن الفشل في ممارسة معقولة عند الدخول في البضائع، "(ديسمبر 1999)
تكست | بدف "الجمارك تعلن عن" تحسينات "لبرنامج تقييم الامتثال" (13 سبتمبر 1997)
تكست | بدف "رياسونابل كير & أمب؛ ريكورد كيبينغ وندر ذي كوستومز موديرنيزاتيون أكت،" جانوري 1997.
إرسال أسئلة أو تعليقات إلى معلومات @ توتلاو.
حقوق الطبع والنشر © 2000 - 2009 مكاتب محاماة جورج ر. توتل،
مؤسسة مهنية. كل الحقوق محفوظة.
1100 لاركسبور لاندينغ سيركل، سويت 385، لاركسبور، كا 94939.

الامتثال قبل التجارة.
ريدبلاك بالكامل بأتمتة الطريقة شركتنا تدير القيود شراء صناديق الاستثمار المشتركة، واستبدال الأموال، وفترات الاسترداد على المدى القصير وغيرها من القيود، حتى على أساس "كل الحارس". كريستوفر ج. روجرز، كفا. الرئيس التنفيذي للاستثمار. جاكسون المالية.
قيود.
استخدام مجموعة متنوعة من القيود على الامتثال لمتطلبات العميل محددة، ومنع مؤقتا بيع مواقف محددة وإعادة التوازن حول غير سائلة، والاستثمارات البديلة.
الانجراف من نموذج.
رصد الانجراف الحالي من نموذج عبر الحسابات والأسر مباشرة من لوحة القيادة الخاصة بك. تلقي تنبيهات عن الانجراف بعد التجارة المتوقعة قبل ارتكاب الصفقات.
تقارير العميل.
بناء قيمة وإثراء الاجتماعات الخاصة بك مع مصممة خصيصا للتخصيص وتقارير العملاء التي تواجه العميل التي تعكس نمط منزلك ويشمل البيانات التي هي مهمة لشركتك وعملائك.
الامتثال لسياسات الاستثمار.
إنشاء سياسات استثمارية غير محدودة استنادا إلى فئات وتصنيفات الأصول. التحقق من الامتثال قبل التجارة، ما بعد التجارة، وفي حين تنفيذ ما إذا سيناريوهات.
قيود شراء صندوق الاستثمار المشترك.
تحديد قواعد إدارة الصناديق المشتركة شراء الحد الأدنى أو الأموال المغلقة أمام المستثمرين. الاختيار من الاستبدال التلقائي مع صندوق آخر، إعادة التوازن حول الموقف أو تلقي التنبيهات.
حساسية الضرائب.
حدد قواعد تحسين الموقع لتخصيص الأصول تلقائيا لأنواع الحسابات المفضلة في الأسرة استنادا إلى الحساسية الضريبية. استبدال الأصول إذا كان لا يمكن شراء في نوع الحساب المفضل.
رسوم الاسترداد قصيرة الأجل.
إدارة رسوم الاسترداد قصيرة الأجل للصناديق المشتركة أو صناديق الاستثمار المتداولة على مستوى أمين الحفظ ومستوى الصندوق. اختيار إعادة التوازن تلقائيا حول المواقف التي تتجاوز عتبة مبلغ الرسوم.
حجم التجارة والتقريب.
تحديد الحد الأدنى لحجم التجارة لتجنب الصفقات الصغيرة والحرف المستديرة لحجم الكثير المفضل أو تلقائيا على أساس التسامح التقريب.

الامتثال التجاري.
نحن ملتزمون التزاما راسخا بسلامة المنتجات والأمان والامتثال لقوانين ولوائح التصدير الأمريكية و / أو المحلية.
شركة فلوزرف، المعترف بها باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في العالم أنظمة إدارة التدفق، لديها التزام راسخ لسلامة المنتج والأمن والامتثال للقوانين واللوائح الأمريكية و / أو المحلية التصدير. تحت أي ظرف من الظروف سوف فلوزرف عن علم تصدير المنتجات و / أو التكنولوجيا التي تتعارض مع قوانين ولوائح التصدير والواردات الولايات المتحدة و / أو المحلية.
الامتثال التصدير.
وكجزء من التزامنا المستمر بتحسين وتعزيز قدراتنا على االمتثال التجاري العالمي، عززت شركة فلوزرف بشكل كبير فريق االمتثال الخاص بتصدير فلوزرف) إكت (. و إكت هو المورد المؤسسي لكل من متطلبات تنظيم الصادرات الأمريكية و / أو المحلية، ويضع وينفذ السياسات والإجراءات لضمان الامتثال للقوانين واللوائح الأمريكية و / أو المحلية التصدير. بالإضافة إلى إكت، كل مرفق فلوزرف لديه منسق الامتثال التصدير (إسك) المدربين على مسائل الامتثال التصدير. للحصول علی المساعدة فیما یتعلق بتصدیر منتجات فلوزرف، یرجی توجیھ الاستفسارات إلی شرکة إسك في مکتب المبیعات المحلیة.
وتحتفظ كل شعبة ب "مصفوفة منتجات" تحدد المنتجات النووية والعسكرية و "ذات الاستخدام المزدوج" التي تتطلب تراخيص التصدير و / أو إعادة التصدير للشحنات الدولية. للحصول علی رقم تصنیف مراقبة الصادرات (إكن) ذي الصلة بمنتج معین، یرجی الاتصال ب إسك في مکتب المبیعات المحلیة.
قواعد التصدير.
ويمكن أن تنظم ضوابط التصدير الأمريكية شحن المنتجات والتكنولوجيات الأمريكية المنشأ التي يتم تصديرها و / أو إعادة تصديرها إلى الأطراف والأماكن في جميع أنحاء العالم. إذا كنت تقوم بتصدير أو إعادة تصدير منتجات فلوزرف و / أو التكنولوجيا من أصل أمريكي، فمن مسؤوليتكم التأكد من التزامات الامتثال الخاصة بك وفقا لمتطلبات قوانين ولوائح التصدير الأمريكية، فضلا عن أي قوانين ولوائح التصدير المحلية التي قد تنطبق. توصي فلوزرف باستشارة المستشار القانوني أو الهيئات الحكومية المعمول بها في بلدك.
يتم التحكم في منتجات فلوزرف ومكوناتها ومعلوماتها التقنية من أصل أمريكي والتي تم تصميمها أو تطويرها أو تكوينها أو تكييفها أو تعديلها خصيصا لتطبيق عسكري والتي تم تحديدها في قائمة الذخائر الأمريكية (أوسمل) للتصدير من قبل مديرية وزارة الخارجية من ضوابط التجارة الدفاعية. تصدير المنتجات الأمريكية والمكونات و / أو المعلومات التقنية من هذا النوع على الأرجح يتطلب رخصة تصدير أو موافقة ذات الصلة من دتك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تخضع المنتجات والمكونات والمعلومات التقنية المصممة أو التي تم تطويرها أو تكوينها أو تكييفها أو تعديلها في بلدان أخرى لتطبيق عسكري، لقوانين ولوائح التصدير الصادرة عن الهيئات التنظيمية الوطنية التي تتحكم في صادرات المواد العسكرية، التقنيات.
يتم التحكم في منتجات ومكونات فلوزرف من الولايات المتحدة المنشأ والتي تم تصميمها أو تحضيرها خصيصا لمفاعل نووي للتصدير، وربما تتطلب ترخيص من اللجنة التنظيمية النووية (نرك). وهذا يشمل بعض مضخات فلوزرف، والصمامات، والأختام، ومكونات معينة لهذه المنتجات. وتنطبق هذه الضوابط بصفة خاصة على صادرات المنتجات والمكونات المستخدمة داخل منطقة احتواء محطات الطاقة النووية. لاحظ أن بعض المعلومات التقنية (التقنية) المتعلقة بإنتاج المواد النووية أو المتعلقة بالمكونات والمنتجات المصممة أو المعدة خصيصا للاستخدام مع مفاعل نووي يمكن التحكم فيها لتصديرها من قبل وزارة الطاقة. بالإضافة إلى ذلك، فإن المنتجات والمكونات والمعلومات الفنية غير الأمريكية التي تم تصميمها أو تطويرها أو تعديلها للاستخدام مع مفاعل نووي قد تخضع لقوانين وأنظمة مختلف الهيئات التنظيمية غير الأمريكية التي تتحكم في تصدير المنتجات والتكنولوجيات النووية.
ويمكن أيضا تحويل منتجات وتكنولوجيا فلوزرف المعدة للاستخدام في التطبيقات التجارية المشروعة إلى تطبيقات عسكرية أو نووية أو إرهابية. مجموعة متنوعة من هذه المنتجات ذات الاستخدام المزدوج "ذات الاستخدام المزدوج" من الولايات المتحدة تتطلب منتجات وتكنولوجيا فلوزرف تراخيص تصدير من مكتب الصناعة والأمن التابع لوزارة التجارة. ويجب أن تمتثل المنتجات غير الأصلية في الولايات المتحدة المصنعة في بلدان أخرى أو تكنولوجيا غير أمريكية المنشأ في بلدان أخرى لقوانين ولوائح الهيئات التنظيمية الوطنية التي تتحكم في صادرات المواد والتكنولوجيات ذات الاستخدام المزدوج في هذه البلدان.
العقوبات الاقتصادية والأطراف المحظورة.
وتحتفظ الولايات المتحدة بفرض عقوبات اقتصادية على كوبا وإيران وكوريا الشمالية والسودان وسوريا. يحظر تماما تصدير أو إعادة تصدير أو بيع أو توريد أو خدمة، بشكل مباشر أو غير مباشر، من الولايات المتحدة أو من قبل شخص أمريكي، أينما كان موجودا، إلى أي من هذه البلدان دون إذن مسبق من الحكومة الأمريكية.
وتحتفظ الولايات المتحدة والحكومات الأجنبية الأخرى أيضا بقوائم للأفراد والشركات والسفن وما إلى ذلك والتي لا يجوز لشركة فلوزرف وغيرها أن تتعامل معها. بالنسبة للكيانات المدرجة في قوائم حكومة الولايات المتحدة، راجع موقع ويب بيس. وقائمة الأشخاص الممنوعين، وقائمة الجزاءات الاقتصادية والتجارية لمكتب مراقبة الأصول الأجنبية، وإدارة مراقبة التجارة في الدفاع.
ولا يجوز لشركة فلوزرف ولا لعملائها أن يتعاملوا مع أي طرف تعرفه أو لديهم سبب لمعرفة من يشاركون في تصميم أو تطوير أو تصنيع أو إنتاج أسلحة الدمار الشامل النووية أو البيولوجية أو الكيميائية ".
إيمبورت كومبليانس.
تلتزم شركة فلوزرف التزاما صارما بالامتثال لقوانين ولوائح الاستيراد الأمريكية و / أو المحلية. تحت أي ظرف من الظروف سوف فلوزرف عن علم استيراد المنتجات التي تتعارض مع قوانين ولوائح الولايات المتحدة و / أو المحلية. إذا كنت تقوم باستيراد منتجات فلوزرف، فإنك تتحمل مسؤولياتك للتأكد من التزامك بالامتثال وفقا لمتطلبات قوانين ولوائح الاستيراد الأمريكية، أو أي قوانين ولوائح محلية للاستيراد قد تنطبق. توصي فلوزرف باستشارة المستشار القانوني أو الهيئات الحكومية المعمول بها في بلدك.
فريق الامتثال للاستيراد.
فريق الامتثال للاستيراد (إكت) هو المورد المؤسسي لكل من المتطلبات التنظيمية للولايات المتحدة و / أو المحلية، ويضع وينفذ وينفذ سياسات وإجراءات الاستيراد، وفقا للمتطلبات التنظيمية للولايات المتحدة و / أو المحلية. وبالإضافة إلى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، يوجد لدى كل مرفق استيراد منسق الامتثال للامتثال (إيسك) مدرب على مسائل الامتثال للواردات. للحصول علی المساعدة فیما یتعلق باستیراد منتجات فلوزرف، یرجی توجیھ الاستفسارات إلی إيسك في مکتب المبیعات المحلیة. للحصول على مزيد من المساعدة، يرجى الاتصال بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في فلوزرف في إكسبورتكومبليانس @ فلوسيرف.
إمبورتر سيكوريتي فيلينغ (إيسف) (10 + 2)
(إيسف)، والمعروف أيضا باسم 10 + 2، هي ولاية الولايات المتحدة الجمركية وحماية الحدود (كبب) التي تتطلب من المستوردين الأمريكيين لتقديم عشرة (10) عناصر بيانات المستورد بالإضافة إلى اثنين من عناصر بيانات الناقل، 24 ساعة قبل تحميل البضائع على سفينة المحيط المتجهة إلى الولايات المتحدة. ولا تنطبق هذه القاعدة حاليا إلا على شحنات المحيطات الموجهة إلى الولايات المتحدة.
قد تقوم الشرطة المرکزیة بتقدیم عقوبات علی المستوردین الأمریکیین بسبب إخفاقھم في تقدیم قوات الأمن الداخلي، أو عدم تقدیم قوات الأمن الداخلي في الوقت المناسب، أو عدم تقدیم إيسف دقیقة وکاملة. لذلك، للمساعدة في ضمان تقديم معلومات كاملة ودقيقة في الوقت المناسب، فإن فلوزرف تتطلب من جميع الموردين تقديم البيانات المطلوبة (بدف ورقة عمل إيسف) إلى الوسيط الجمركي المعين قبل 72 ساعة على الأقل من تحميل البضائع لضمان تقديم ملفات دقيقة وفي الوقت المناسب .
بالنسبة للأسئلة المتعلقة ب إيسف، یرجی الاتصال بمنسق إيمبورت كومبليانس (إيسك) في مکتب المبیعات المحلیة.
C-تبات إشعار.
وتحتفظ مرافق فلوزرف بالضوابط المعيارية في الصناعة للتخفيف من مخاطر الخسارة والسرقة وتهريب البضائع المهربة في سلسلة التوريد لدينا. وعلى الرغم من أن فلوزرف ليست عضوا معتمدا في C-تبات، فإن فلوزرف تعمل مع شبكة من ناقلات الشحن التي تم فحصها والموافقة عليها، ووكلاء الشحن، وسماسرة الجمارك، وكثير منهم أو جميعهم من ذوي الشهادات C-تبات. اقرأ أكثر.
إخلاء المسؤولية.
قدمت فلوزرف معلومات التصدير والاستيراد على هذا الموقع لأغراض المعلومات فقط وليس المقصود بها أن تشكل المشورة القانونية أو لاستخدامها كبديل عن المشورة القانونية من محام مرخص. قد تتغير المعلومات الموجودة على هذا الموقع دون إشعار مسبق، ويكون من واجبك كمصدر أو مصدق أن يمتثل لجميع قوانين و / أو قوانين التصدير و / أو الاستيراد الأمريكية و / أو المحلية. لذلك، يتم حثك على استشارة قوانين ولوائح التصدير و / أو الاستيراد المعمول بها في الولايات المتحدة و / أو المحلية قبل تصدير منتجات فلوزرف أو إعادة تصديرها أو استيرادها. لا تقدم فلوزرف أي إقرارات أو ضمانات بشأن دقة أو موثوقية المعلومات ويتم استخدامها على حساب المستخدم نفسه. استخدام هذه المعلومات دون اللجوء إلى فلوزرف و فلوزرف لن تكون مسؤولة عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تبعية التي يتكبدها المستخدم أو أي طرف ثالث تنشأ عن أي استخدام للمعلومات على هذا الموقع.

حلول إدارة التجارة العالمية.
أنت هنا.
حلول إدارة التجارة العالمية القائمة على السحابة.
لدينا حل غم هو منصة القائمة على السحابة التي تخطط، يحسن وينفذ جميع جوانب التجارة العالمية. لديها أوسع بصمة وظيفية من أي حل غم في السوق.
غم اليوم هو أكثر من مجرد الامتثال التجارة الدولية. يتعين على الشركات أن تنظر إلى نهاية إلى نهاية لاستخلاص أكبر قيمة من الاستثمار في غم. مع العنبر الطريق يمكنك تجميع الحل الذي يمر عبر المصادر العالمية، مخاطر سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية وعمليات الامتثال التجارة.
وتشمل حلولنا أيضا في الداخل مصدر، بلد معين محتوى التجارة التنظيمية، جمعها، تفسيرها وتحديثها على أساس يومي من قبل المهنيين التجارة محنك العنبر الطريق.
تقرير اتجاهات التجارة.
2017 دراسة استقصائية عن المصادر والتجارة والتجارة الإلكترونية.
كيف تستفيد سلسلة التوريد الخاصة بالشركة من الرقمنة؟
تحديات التجارة العالمية.
في الألفية الجديدة تبقى وسائل تنافسية باستمرار تحسين خفة الحركة سلسلة التوريد، وضغط دورة مرات، وتحسين قرارات المصادر، وخفض تكاليف التوزيع، وتدعيم العلاقات مع الموردين الاستراتيجي وتسليم مطالب العملاء المتزايدة التعقيد.
تعمل أمبر رود مع بعض الشركات الأكثر نجاحا في العالم لتنفيذ حلول غم التي تحتاجها للبقاء قادرة على المنافسة.
المصادر العالمية.
تبسيط الرؤية في الوقت الحقيقي مع العلامات التجارية وتجار التجزئة والموردين لتحسين التخطيط والتنبؤ، وعمليات حجز المواد الخام.
إدارة الانتاج.
تحقيق المزيد من الرؤية، تصبح أكثر مرونة وتنافسية، والحد من تكاليف مصادر في جميع المجالات.
سلسلة التوريد الرؤية.
ربط المستوردين والمصدرين مع مورديها في الخارج، ومقدمي الخدمات اللوجستية والسماسرة، وناقلات.
الرؤية لأحداث الحالة التنبيهات وإدارة الاستثناء شبكة مزود الخدمة المتكاملة إدارة جودة البيانات إدارة تقارير الأداء.
إدارة الاستيراد.
أتمتة أنشطة الاستيراد وتوفير المعلومات الهامة لصانعي القرار، بما في ذلك البيانات اللازمة لقياس مؤشرات الأداء الرئيسية.
المخاطر & أمب؛ إدارة الجودة.
تحديد بدقة أن جميع الشركاء التجاريين في الامتثال للمتطلبات التنظيمية والمعايير المحددة لسلامة المنتج والجودة التي تعكس أهمية العلامة التجارية.
إدارة النقل.
تحديد أوجه القصور وإزالتها مما يؤدي إلى فترات دورة أقصر وتقلب أقل، مما يساعد الشركات على خفض تكاليف النقل، مع تحسين مستويات الخدمة وأوقات العبور.
إدارة التصدير.
أتمتة عملية التصدير من البداية إلى النهاية للحد من مخاطر الامتثال التصدير وتحسين كفاءة التصدير.
إدارة الاستخدام النهائي الامتثال التصدير التعاون مع وكلاء الشحن تحديد الترخيص وإدارة تصنيف المنتج فحص الأطراف المقيدة.
إدارة واجب.
تبسيط وأتمتة عملية التأهيل والإدارة من برامج التجارة التفضيلية جنبا إلى جنب مع إدارة مناطق التجارة الخارجية.
تحديث تفضيلات البريد الإلكتروني الخاص بك.
لتلقي مجانا التجارة العالمية.
أدوات الإدارة والموارد.
الرقمية العالمية.
الزعيم في التجارة العالمية.
"لقد احتجنا إلى حل عالمي متكامل لامتثال تجارة الاستيراد / التصدير لدعم معاملاتنا الكبيرة الحجم. الآن لدينا حل في جميع أنحاء العالم واجهات مع نظم تخطيط موارد المؤسسات متعددة و 1،300 المستخدمين في 42 بلدا ".
مدير التجارة العالمية & أمب؛ الأمن أو نائب الرئيس اللوجستية.

No comments:

Post a Comment