Tuesday 13 March 2018

استراتيجيات التداول المارقة


روج التاجر.
تعريف "تاجر روغ"
التاجر الذي يعمل بشكل مستقل عن الآخرين - وعادة ما يكون متهور - عادة على حساب كل من العملاء والمؤسسة التي توظف له أو لها. وعادة ما يتاجر التجار المهاجرون في الاستثمارات عالية المخاطر التي يمكن أن تخلق خسائر فادحة ولكن أيضا مكاسب كبيرة.
تراجع "روج ترادر"
واحد من التجار المارقة الأكثر شهرة هو نيك ليسون، الذي كان تاجر المشتقات في مكتب سنغافورة لبنك بارنغز البريطاني. تكبدت ليسون خسائر فادحة من خلال التداول غير المصرح به لكميات كبيرة من العقود الآجلة والخيارات نيكاي. استغرق ليسون مناصب مشتقة كبيرة على مؤشر نيكي الذي استفاد من مبلغ المال على المحك في الصفقات.

استراتيجيات التداول المارقة
الحل الأول آلة التعلم للكشف عن أنواع معروفة وغير معروفة من الصفقات غير لائقة في أسواق رأس المال.
لماذا لا تزال البنوك تتعرض لروغ ترادينغ؟
محرك كاردابيل للكشف.
منع الخسائر غير المتوقعة.
ويمثل منع الاحتيال والكشف عنه تحديات خطيرة للغاية بالنسبة للبنوك. برنامج كاردابيل بالكشف عن استراتيجيات التداول التي تحيد عن الولاية المتوقعة، والقيم غير طبيعية للمعاملات والتطور غير طبيعي للمؤشرات الرئيسية.
أفضل الكشف &
وقد صممت كاردابيل، وتكييفها وقياسها خوارزميات التعلم الآلي التي تكرس لهذه الصناعة وهذه المشكلة. ليس فقط أنها لا الكشف عن أنواع معروفة وغير معروفة من الحالات الشاذة، والبرمجيات كاردابيل يقلل من عدد التنبيهات الكاذبة.
نشر سريع.
تم تصميم حل كاردابيل ليتم دمجها بسهولة مع البيانات المصرفية. وفي غضون أسابيع، يمكن للمصارف أن تجري مراجعة أساسية للمعامالت المصرفية القائمة، التي تكشف عن أوجه الشذوذ أو الصفقات غير المناسبة أو الخسائر التشغيلية أو االحتيال.
ماذا كاردابيل كشف؟
نشاط غير متوقع.
قيم غير طبيعية على مستوى المعاملة.
التطور غير الطبيعي للمؤشرات المالية الرئيسية مثل P & L، الحساسية والتركيز.
تراكم المواقف التي تنحرف عن السلوك المتوقع.
مزايا كاردابيل الفريدة.
التغطية الكاملة: بالكشف.
باستخدام التعلم الآلي غير الخاضع للرقابة، يمكن لبرنامج كاردابيل الكشف عن أنواع معروفة وغير معروفة من الحالات الشاذة، والاحتيال أو القضايا التشغيلية.
يحسن الموارد المخصصة.
إلى تحليل الشذوذ.
حل كاردابيل يعد وثائق كاملة من كل شذوذ من أجل تقليل الحاجة إلى المحللين المهرة.
دمجها بسهولة مع.
وتخصص 80٪ من تطبيقات المؤسسات للتكامل. وقد تجنب كاردابيل هذا الخلاف عن طريق استخدام البيانات المصدر مباشرة دون رسم الخرائط. كاردابيل يمكن أن تتكامل مع أي نوع من مصدر البيانات.

روج ترادر ​​- باد بويز للتجارة.
تعريف التاجر المارقة.
تاجر المارقة هو الصبي في نهاية المطاف من التداول. وقد وصل هذا المتداول إلى نقطة حيث لم يعد يهتم بحماية موكله أو الشركة التي يتاجرون بها. وقد سقط المتداول في حلقة مفرغة من التداول المتهور. وسيشهد هذا المتداول عددا من النجاحات، ولكن في النهاية، سيؤدي افتقارهم إلى إدارة المال بشكل سليم إلى نتائج كارثية.
الملف الشخصي للتاجر المارقة.
على عكس الاعتقاد الشائع، تاجر التاجر لا يعمل من الجشع. التاجر لم يعد يهتم المال. هو عن كونه الحق والفوز في السوق في جميع التكاليف. في وقت مبكر، والتاجر كسر واحد إعداد القانون عن طريق تبادل أو اختصار خطوة المحاسبة المطلوبة من قبل صاحب العمل. خلاف هي أن هذا كسر صغير في بروتوكول سيؤدي إلى تجارة ناجحة. هذا الشعور بأن تكون أكثر ذكاء من السوق والمشرعين، يؤدي إلى قرارات أكثر سوءا. ثم يحدث ذلك، سوف المتاجر المارقة تأخذ خسارة كبيرة، الأمر الذي يتطلب نوعا من التستر على الكتب. التاجر في هذه المرحلة لم يعد يهتم زبائنهم، والمكافآت أو الشركة. كل التاجر يريد القيام به هو الحصول على المال مرة أخرى أنها خسارة، ولكنهم على استعداد للقيام بأي شيء وكل شيء لتحقيق هذا الهدف. وهنا تكمن هذه القضية، والتاجر يعتقد أنها تساعد عملائها، من خلال محاولة للحصول على أموالهم مرة أخرى. ولكن في الواقع، التاجر يضع زبائنهم في المزيد والمزيد من المخاطر نتيجة لعدم وجود توقف، والاستخدام المفرط للهامش، والتحجيم الموقف المتهور.
وقد اتخذت المملكة المتحدة زمام المبادرة في جميع أنحاء العالم لمعالجة مسألة التجار المارقة. وقد وضعت لوائح حماية المستهلك 31 نوعا من الممارسات غير العادلة بما في ذلك:
بوغوس 'إغلاق' مبيعات الحيل السحب جائزة تقدم هدايا مجانية وهمية.
وقد حسنت الحكومات جهودها على تتبع منظمات غرفة المرجل فرادولنت وهي مجرد بداية لعلاج التداول المارقة و & كوت؛ الاحتيال الحقيقي & كوت؛ وهي تستجيب بوقت وسجن أكثر صرامة.
تجار روغ الشهيرة.
آخر تاجر المارقة الذي اكتسب شهرة في جميع أنحاء العالم هو جيروم كيرفيل، تاجر العقود الآجلة الفرنسية. وقد تجاوز مبلغ البنك الذي تتعامل معه سوسيتيه جنرال، وعندما تم مسح جميع الغبار، كان البنك قد خسر أكثر من 10 مليارات يورو. في حين أن كيرفيل لديه خسارة أكبر قدر من المال، تاجر المارقة الأكثر شهرة هو نيك ليسون، الذي أسقط بنك بارون مع نشاطه غير القانوني. كانت مآثره معروفة جدا، وضرب الشاشة الكبيرة في فيلم روغ التاجر. ليسون الآن خارج السجن واختبار يده مرة أخرى في التداول ويعمل حاليا لفريق فوتبول في ايرلندا وكمتحدث تحفيزي.
تيم أورد هو محلل تقني وخبير في نظريات تحليل الرسم البياني باستخدام السعر والحجم ومجموعة من المؤشرات الملكية كدليل.

كيفية منع التداول روغ.
ويحدث التداول المتجدد عندما يقوم موظف في مصرف أو شركة استثمارية بعمل صفقات غير مصرح بها باسم صاحب العمل. وفي حين أن هذا أمر غير قانوني، كانت هناك حالات من هذه الممارسة يجري تجاهلها طالما أن الصفقات كسب المال. فقط عندما تكون الخسائر متورطة، قامت المؤسسة المصرفية بإشعار، أو توجيه اتهامات. (لمزيد من المعلومات حول كيفية بدء روج ترادرس على هذا المسار، تحقق من صعود التاجر روغ.)
في أعقاب فضيحة "التداول المارقة" الأخيرة التي تكلف البنك السويسري أوبس ما يقرب من 2 مليار $، ويجري التدقيق في القواعد والأنظمة المصرفية. و أوبس ليست الحالة الأولى من نوعها. في عام 1995، نيك ليسون، وهو تاجر المارقة كان مسؤولا عن إفلاس بارينغز، واحدة من أقدم البنوك في بريطانيا العظمى. لحسن الحظ، ل أوبس، تم القبض على تاجر المارقة قبل القيام المزيد من الأضرار المالية.
مشاكل روغ تجارة الأسباب.
فالخسائر، كما في حالة بارينغز، لا يمكن أن تفلس المؤسسة المالية نفسها فحسب، بل يمكن أن تعرض ودائع العملاء والتجزئة للخطر. وهذا يعني المشاركة الاتحادية، حيث أن ودائع العملاء والتجزئة مؤمنة من قبل فديك. ويتفق العديد من الخبراء على أن النظم المالية والمصرفية العالمية في حالة هشة للغاية ناجمة أساسا عن الافتقار إلى الرقابة الدؤوبة من إدارة المصارف.

غولدمان ساكس و أوبس مراقبة التجار مع أداة تعلم آلة تستخدمها الولايات المتحدة للعثور على الإرهابيين.
خسر التاجر السابق جيروم كيرفيل سوسيتيه جنرال 4،4 مليار دولار (6،4 مليار دولار) في الصفقات المارقة. رويترز / فيليب وجازر.
البنوك الاستثمارية الكبرى مثل جولدمان ساكس و أوبس تكتشف التداول من الداخل وغيرها من كسر القواعد باستخدام منصة التعلم الآلي التي وضعت لأول مرة لمساعدة الولايات المتحدة الصيد الإرهابيين.
وقال كيران نارسو، نائب الرئيس الأول للمبيعات التجارية في الشركة: "المنطق الرقمي لديه" ما يقرب من نصف الشركات شريحة انتفاخ باستخدام التكنولوجيا لدينا بقعة داخل السلوكيات والتهديدات الداخلية "، وفقا ل كيران نارسو، نائب الرئيس الأول للمبيعات التجارية في الشركة.
وقد وضعت ديجيتال ريجيونجز منصة التعلم الآلي التي يمكن أن تتعلم أنماط اللغة بدلا من مجرد البحث عن الكلمات الرئيسية، مما يساعد البنوك بقعة أشياء مثل التداول من الداخل وتحديد الأسعار بدرجة أكبر من الدقة من أدوات الامتثال التقليدية. ويمكن تدريب منصة الذكية على بقعة رادينغ الاعتداء، والتواطؤ، والتلاعب في السوق.
وقال نارسو ل "بوسينيس إنزيدر": "في أعقاب فضيحة ليبور و أوريبور و فكس، كانت الغرامات التي دفعت هذه البنوك إلى دفعها أكثر من 20 مليار دولار - وهو مبلغ كبير ومذهل.
"الكثير من السلوكيات التي لعبت من قبل هؤلاء الناس على منصات الاتصال التي يستخدمونها، كان من الصعب جدا على الفور لغة لأن الأدوات التي تستخدمها إدارات الامتثال على أساس البحث عن كلمة رئيسية، وإذا قلت أريد أن ننظر في كل أوسكار يستخدم كلمة "فيكس"، أريد أن يتم تنبيهك، حسنا، قد يعني أنك تحاول إصلاح العملة ولكن أيضا قد يعني أنك تحاول إصلاح فنجان قهوة لزميلك.
"إن النتيجة النهائية هي جميع اللغات دقيقة جدا ودقيقة، ومن الصعب جدا أن نساوي كلمة واحدة مع سلوك ونكون على حق 100٪ من الوقت، وبكل أمانة، فإن تساوي كلمة واحدة مع سلوك خاطئ تقريبا 100٪ من الوقت. "
الاستدلال الرقمي كيران نارسو. المنطق الرقمي.
يقول نارسو إن برنامج ديجيتال رياسونينغ خفض التنبيهات الخاطئة بنسبة تصل إلى 70٪.
"مع برنامجنا، يمكننا تقديمه مع أمثلة من اللغة التي قد يستخدمها الناس إذا كانوا التواطؤ أو التفاخر، وليس من الضروري أن يكون" أنا أفخر "أو أنه لا يجب أن تكون كلمة محددة - يمكن أن يكون مجموعة كاملة من الأشياء "، وقال بي.
"لأننا نستخدم منصة الحوسبة المعرفية التي تستخدم معالجة اللغة الطبيعية ومجموعة كاملة من الخوارزميات الأخرى جنبا إلى جنب للحصول على أفضل النتائج، يمكننا أن نجد أن السلوك حتى لو كنت قد قال لنا أبدا للبحث عن لنا، وهذا هو على الارجح الشيء الذي والأكثر إثارة للصدمة والمثير للدهشة عندما نشر الشركات لنا، أننا نعرض باستمرار المخاطر المخفية التي لم تكن تعرف حتى هناك.
"حقا ما هو منصة جيدة للغاية في فهم الفروق الدقيقة في الاتصالات البشرية المكتوبة".
آخر استراتيجية 9/11.
وقد تم تطوير المنطق الرقمي للمساعدة في القبض على الإرهابيين في أعقاب 11 سبتمبر. فوتوبوكت / qr3ck.
الاستدلال الرقمي يتتبع جذوره إلى 9/11، عندما تم تطويره لمساعدة الولايات المتحدة تجد شبكات من الإرهابيين التواصل عبر الإنترنت. استخدمت هذه الشبكات تقريبا كلمات الشفرة أو طرق أخرى للتغطية على معنى حقيقي، مما أجبر المنطق الرقمي على أن يكون ذكيا في الطريقة التي تفسر بها اللغة.
ومع ذلك، في فترة ما بعد الأزمة المالية، شهدت البنوك على نحو متزايد قيمة في مراقبة التعلم الآلي. زيادة الأعباء التنظيمية تعني أن تكاليف الامتثال تتصاعد وتتيح "المنطق الرقمي" طريقة للبنوك للقيام بهذه المهمة أكثر ذكاء بدلا من مجرد رمي المال في ذلك.
يقول نارسو: "لقد أخذناها في مختبر الابتكار فينتك في نيويورك في عام 2018. غولدمان ساكس، جي بي مورغان، يو بي إس، كريديت سويس وما إلى ذلك في نيويورك وخرجت من تلك المجموعة توسعنا أيضا إلى لندن، في المستوى 39 ".
كما شاركت "ديجيتال ريسنجينغ" مؤخرا مع "ناسداك" للمساعدة في بناء أدوات المراقبة الخاصة بها في أدوات سوق رأس المال الخاصة بشركة ناسداك للشركات. كما استثمرت ناسداك في جولة التمويل الرقمي بقيمة 40 مليون دولار في مايو.
ويقول نارسو إن العقود مع شركات الخدمات المالية هي أسرع القطاعات نموا في أعمال "المنطق الرقمي"، كما أن المنطقة تشكل بالفعل جزءا "هاما جدا" من الإيرادات.

No comments:

Post a Comment